بالأرقام| برايتون لا يفوز إلا على مانشستر يونايتد وانتهاء رقم بوجبا

تاريخ النشر: 19/08/2018
738
منذ 6 سنوات
بالأرقام| برايتون لا يفوز إلا على مانشستر يونايتد وانتهاء رقم بوجبا

تلقى نادي مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة ومفاجئة من برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وخلال المباراة تحققت عدد من الأرقام التي تثبت تفوق برايتون على مانشستر يونايتد فقط، دون باقي فرق بريميرليج، بالإضافة إلى عقدة يونايتد في مبارياته أمام برايتون على أرض الأخير تحديدًا.

برايتون تمكن في آخر 11 مباراة له في الدوري الإنجليزي أن يحقق فوزين فقط، والاثنين كانا على مانشستر يونايتد، بينما تعادل في ثلاث مباريات وخسر ستة مباريات، بالإضافة إلى أن برايتون حقق الفوز على مانشستر يونايتد في آخر ثلاث مباريات جمعت الفريقين على ارض برايتون.

و واصل مانشستر يونايتد أرقامه السلبية في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه، حيث أنه لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه، تعادل في مباراة واحدة أمام ويست هام، وخسر في مباراتين أمام برايتون.

الرقم السلبي الأخير لمانشستر يونايتد بعد مباراة اليوم، هو أن سلسلة انتصارات الفريق عندما يحرز بوجبا هدف في المباراة، توقفت عند 11 مباراة فقط، حيث كان الفريق يحقق الفوز في كل مباراة بالدوري عندما يحرز بوجبا هدفًا.

اقرأ أيضا

فيديو| برايتون يفاجىء مانشستر يونايتد ويسقطه بثلاثية في الدوري الإنجليزي

رئيس الاتحاد الألماني يعترف بالندم بعد اعتزال أوزيل

حمل تطبيق سعودي الآن