"لست مجبرا على البقاء في النصر".. رسالة هجومية ضد حمد الله

تاريخ النشر: 24/08/2021
2978
منذ 3 سنوات
"لست مجبرا على البقاء في النصر".. رسالة هجومية ضد حمد الله

هاجم الإعلامي الرياضي محمد الدويش، نجم فريق الكرة بنادي النصر، عبد الرزاق حمد الله، على خلفية أزمة اللاعب الأخيرة مع النادي.

وقال الدويش، خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي" عبر فضائية 24 الرياضية، إن مشاكل وأزمات حمد الله أضعفت من قيمته التسويقية، وإن اللاعب دخل في أزمة مع إدارة النصر، وطلب الرحيل بشكل رسمي إلى فريق الاتحاد.

وأضاف "كنت أتمنى أن يتغير حمد الله هذا الموسم، ويكتفي بالمشاكل السابقة التي سببها مع النصر والمنتخب المغربي وفريقه القطري السابق".

وتابع الدويش "نظام المسابقة لا يجبر أي لاعب على البقاء في فريقه، وفي حال رغبة اللاعب في الرحيل، يدفع الشرط الجزائي في عقده ويرحل".

ويرتبط حمد الله بعقد مع النصر حتى 30 يونيو 2022، فيما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، حول أزمة بين حمد الله والإدارة، أبرزتها تغريدة مثيرة للجدل من شقيق اللاعب، قال فيها "حان وقت خوض تجربة جديدة ونجاح جديد، في بيئة سليمة.. بالتوفيق يا أخي".

وأثارت التغريدة جدلًا واسعًا بشأن مستقبل حمد الله، وسط أنباء حول رغبته في الانتقال إلى الاتحاد، قبل أن يعلن النصر نفيه لهذا الأمر، فيما أطلق اللاعب بيانًا، أكد خلاله أنه يحترم عقده مع النصر، ولم يساوم الإدارة النصراوية مطلقًا.

حمل تطبيق سعودي الآن