النصر يقترب من بطل ذهبية أولمبياد طوكيو قبل غلق الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 25/08/2021
1499
منذ 3 سنوات
النصر يقترب من بطل ذهبية أولمبياد طوكيو قبل غلق الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن دخول فريق النصر السعودي، في مفاوضات قوية مع صفقة أجنبية جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

ونجح النصر في التعاقد مع البرازيلي تاليسكا، والكاميروني فينست أبو بكر، ومحمد آل فتيل، ومحمد قاسم، فيما عاد جلال الدين ماشاريبوف من إعارته مع شباب الأهلي دبي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت لرغبة النصر في التعاقد مع حارس أجنبي، وسط ترشيحات للدولي المصري محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي، إلا أن وكيل أعمال الحارس نفى وجود أي مفاوضات، مؤكدا استمراره مع ناديه حتى نهاية عقده في 2025.

وأوضحت صحيفة "البلاد" أن النصر بدأ سريعا مفاوضاته مع البرازيلي سانتوس حارس مرمى نادي أتلتيكو بارانينسي، والذي شارك مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020، وحصد الميدالية الذهبية في البطولة.

وتابعت، أن المفاوضات مع الحارس البرازيلي صاحب الـ 31 عاما، جاءت بتوصية من مانو مينيز المدير الفني لنادي النصر، لتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادا للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

ويرغب النصر في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، لتعويض رحيل الحارس الأسترالي براد جونز، وعدم اقتناع مانو مينيز المدير الفني للفريق بإمكانيات الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري.

اقرأ أيضا

التعاون يهدد النصر بسيناريو الفيصلي بعد "عودة نجم الفريق"

النصر يطلب حكام أجانب لجميع مبارياته على مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن