لماذا أنسيلمو؟ .. الأرقام تبرز سر صراع النصر والاتحاد على الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 25/08/2021
1035
منذ 3 سنوات
لماذا أنسيلمو؟ .. الأرقام تبرز سر صراع النصر والاتحاد على الصفقة الكبرى

أصبح نادي الاتحاد قريبًا من الإعلان رسميًا عن تعاقده مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم فريق الكرة بنادي الوحدة، بعد اقتراب النادي من إنهاء كافة الإجراءات من أجل الإعلان عن الصفقة، فضلًا عن انسحاب الأهلي، أبرز المنافسين على الصفقة، فيما ترددت أنباء حول دخول نادي النصر في سباق التعاقد مع اللاعب، وسط مطالبات برحيل البرازيلي بيتروس.

وذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد توصل لاتفاق مع الوحدة على ضم الثنائي أنسيلمو دي مورايس ويوسف نياكاتي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

ويلعب أنسيلمو في مركز خط الوسط المدافع، ويرتبط اللاعب بعقد مع الوحدة حتى يونيو 2024، إلا أن هبوط الوحدة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، زاد من ترشيحات اللاعب لدى أندية دوري المحترفين.

ويرصد "سعودي سبورت" أرقام اللاعب مع نادي الوحدة، قبل رحيله المرتقب إلى الاتحاد..

وشارك أنسيلمو في 78 مباراة بقميص الوحدة، وأحرز 14 هدفًا وصناعة 6 تمريرات حاسمة، وتمكن من هز شباك الاتحاد والهلال والنصر والشباب، فيما يعد الرائد والعدالة أكثر الأندية التي استقبلت أهدافًا من أنسيلمو في دوري المحترفين، برصيد 3 أهداف.

وعلى مدار مسيرته الكروية، خاض أنسيلمو 227 مباراة، وأحرز 20 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدرجة الثانية من الدوري البرازيلي، بموسم 2013-14.

اقرأ أيضا

النصر "يخطف" أنسيلمو من الاتحاد.. ومنافسة قطرية

الأندية الإسبانية والإيطالية تعلن الحرب على قارة أمريكا الجنوبية بقرار خطير

حمل تطبيق سعودي الآن