الاتحاد يرفض ثلاثي الهلال والنصر.. ويتخلى عن ضم هدفه

تاريخ النشر: 26/08/2021
2838
منذ 3 سنوات
الاتحاد يرفض ثلاثي الهلال والنصر.. ويتخلى عن ضم هدفه

ما يزال نادي الاتحاد، ساعيًا إلى ضم مهاجم جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه، مع نهاية شهر أغسطس.

وليس سرًا أن الاتحاد يبحث الحصول على رأس حربة صريح، قادر على أداء أدوار اللاعب رقم 9، في ظل مغادرة النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش في السوق الصيفية، فضلًا عن المستويات غير المقبولة التي يقدمها هارون كمارا.

وفق آخر التقارير الصحفية، بات الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، على بعد خطوات من التعاقد مع الفرنسي يوسف نياكاتي، قادمًا من الوحدة.

ولكن.. شدد الإعلامي فهد سارح، المقرب من البيت الاتحادي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن الاتحاد قد يتخلى عن فكرة ضم نياكاتي، موضحًا أن صاحب الـ28 عامًا، يظل الخيار الثاني، إذ يستمر البحث في السوق الصيفية عن مهاجم آخر، أكثر سرعة وقوة، على حد وصفه.

وذكر أن الاتحاد كان قريبًا من الحصول على خدمات مهاجم، ينشط الآن مع نادٍ من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه لم يكشف هوية هذا اللاعب.

وفي التعليقات، أجمع الجمهور الاتحادي، على أن هذا اللاعب، لن يخرج عن الأسماء التالية..

1. بافيتيمبي جوميز من الهلال

2. فينسنت أبو بكر من النصر

3. عبد الرزاق حمد الله من النصر

4. فابيو أبرو من الباطن

5. كارلوس ستراندبيرج من الحزم

جوميز صاحب الـ36 عامًا، تم عرض اسمه على الاتحاد، في ظل تواجد المالي موسى ماريجا مع عملاق الرياض، ما يهدد فرص مشاركته أساسيًا.

بينما ترددت أنباء واسعة بشأن انضمام حمد الله إلى الاتحاد، بعد أزمة عنيفة افتعلها المغربي في البيت النصراوي، قبل أن يهدأ الوضع بينهما، ثم سرعان ما أشارت تقارير أخرى إلى أن أبو بكر قد يدخل في صفقة تبادلية مع النمور، من أجل نقل البرازيلي رومارينيو إلى ملعب مرسول بارك.

وفي مطلع الصيف الجاري، كان ستراندبيرج، بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي مع أبها، مطلوبًا في الاتحاد، شأنه شأن أبرو، لكن الرئيس أنمار الحائلي تراجع تمامًا عن فكرة ضمهما.

ويبقى السؤال: "من يكون مهاجم الاتحاد الجديد هذا الصيف؟".

اقرأ أيضا

كارثة.. رومانية "تفضح" مدرب الاتحاد أمام العالم

إصابة جروهي.. تعرف على بديل الحارس البرازيلي في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن