بدائل هاري كين في مانشستر سيتي.. "رونالدو يتصدر صراع السفاحين الأربعة"

تاريخ النشر: 26/08/2021
585
منذ 3 سنوات
بدائل هاري كين في مانشستر سيتي.. "رونالدو يتصدر صراع السفاحين الأربعة"

يستمر الحديث عن سعي نادي "مانشستر سيتي"، في دعم الفريق الأول بصفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم الخط الأمامي للفريق السماوي في موسم (2021 -2022).

وكان الهداف الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول بنادي توتنهام هوتسبير، من الأسماء الأبرز والمرشحة للانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الموسم، نظرًا لرغبة الإسباني بيب جوارديولا المدرب، بتدعيم هجوم الفريق السماوي.

هاري كين قد أعلن رسميا مع نهاية الموسم الماضي، رغبته بالرحيل عن توتنهام، والانتقال لمانشستر سيتي من أجل تحقيق الألقاب.

ولكن، أصدر هاري كين، أمس الأربعاء بيانًا رسميًا، أعلن فيه استمراره مع السبيرز خلال الموسم الحالي، وعدم رحيله عن الفريق اللندني خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك هاري كين بعد فترة تمرد في أول مباراة له مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، أمام ولفرهامبتون الأحد الماضي.

وقال هاري كين في بيان رسمي عبر "تويتر": "كان من المذهل رؤية الاستقبال المبهر من جماهير السبيرز يوم الأحد الماضي".

وأضاف: "تابعت بعض رسائل الدعم التي وصلت في الأسابيع الماضية، حيث أنني مستمر مع توتنهام هذا الصيف".

وأتم: "سأركز بنسبة 100% على مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

وبعد بيان هاري كين، بات مانشستر سيتي في موقف صعب، ويسعي الفريق السماوي للبحث عن مهاجم آخر، لتدعيم هجوم قلعة "الاتحاد".

وهناك العديد من الأسماء التى يمكن دراستها من أجل تقديم العروض والحصول على خدماتهم، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجاري، المقرر غلقه مع نهاية الشهر الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطورالتالية "بدائل" هاري كين، لتدعيم هجوم فريق مانشستر سيتي..

 1- كريستيانو رونالدو:

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، إلى الخروج عن السيدة العجوز، خلال الفترة الحالية، بسبب الأزمات بينه وبين المدير الفني أليجري.

ويحاول خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لإتمام الصفقة، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت تقارير، اليوم الخميس، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، يضغط على إدارة يوفنتوس من أجل رحيل البرتغالي، في الوقت الذي توقفت فيه مفاوضات انتقال هاري كين لسيتي.

وأوصحت التقارير أن إدارة يوفنتوس اشترطت الحصول على خدمات البرازيلي خابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي في الصفقة، للموافقة على بيع رونالدو.

المفاوضات مستمرة بين الأطراف الثلاثة، حيث أن الصفقة في طريقها للحسم وقد يتم الإعلان عنها رسميا غدا الجمعة.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

2- إيرلينج هالاند:

يستمر الحديث عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار عن ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ودخل "هالاند"، الفترة الماضية اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي في إنجلترا.

وكانت تقارير إنجليزية، رددت أن النرويجي هالاند، يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع الجزائري رياض محرز، مهاجم السيتي، ومن الممكن استغلال هذه العلاقة لإقناع إيرلينج بالانضمام إلى السيتزن، الفترة المقبلة.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022. 

ومنذ انضمام "هالاند"، إلى دورتموند، في يناير 2020 قادمَا من ريد بول سالزبورج، شارك مع الفريق في 63 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 62 هدف، وساهم في صناعة 18 تمريرة حاسمة.

 3- روبروت ليفاندوفسكي:

الفترة الأخيرة، طلب البولندي روبروت ليفاندوفسكي، من فريقه بايرن ميونيخ، الرحيل عن القلعة الألمانية، لرغبته في الانضمام إلى نادي جديد والدخول في تحدي أخر، قبل اعتزال كرة القدم.

وزعمت تقارير صحفية، أن بايرن ميونيخ يرفض رحيل اللاعب بقوة، نظرًا لأنه من العناصر الأساسية في الفريق، ولكن في حالة استمرار مطالبة "ليفاندوفسكي"، بالرحيل، قررت الإدارة عدم التنازل عن اللاعب بعرض أقل من 100 مليون يورو، للموافقة على رحيل البولندي.

وانضم البولندي صاحب الـ33 عامًا إلى بايرن ميونيخ في صيف 2014، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط مع العملاق الألماني بعقد حتى 30 يونيو 2023.

وشارك مع البافاري في 332 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 298 هدف، وساهم في صناعة 65 تمريرة حاسمة.

4- لاوتارو مارتينيز: 

بعد فشل ضم هاري كين، هذا الصيف، يستطيع مانشستر سيتي، التفاوض لشراء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وخلال الفترة الماضية دخل "لاوتارو" اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق برشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام توتنهام ومانشستر سيتي دخل المنافسة هو الأخر.

ومن الممكن دخول إدارة الفريق السماوي، في مفاوضات مع إنتر ميلان، وتقديم عرض مالي للحصول على الصفقة، وتدعيم الخط الأمامي في السيتي.

وانتقل مارتينيز، إلى صفوف إنتر ميلان في صيف 2018، ومنذ انضمامه للفريق شارك في 132 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 49 هدف، وصناعة 20 هدف آخرين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، ولكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى الانديدة التى تتصارع من أجل ضمه.

اقرأ أيضا

سبب "تراجع" هاري كين عن الرحيل من توتنهام

شرط خيالي لهاري كين للاستمرار مع توتنهام بعد الخيانة العظمى لجوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن