اقتراح من أسطورة يوفنتوس.. جريزمان بديلا لرونالدو

تاريخ النشر: 27/08/2021
629
منذ 3 سنوات
اقتراح من أسطورة يوفنتوس.. جريزمان بديلا لرونالدو

اعترف أسطورة إيطاليا ويوفنتوس أنطونيو كابريني بأنه ليس من السهل التعامل مع رحيل كريستيانو رونالدو، إلا أنه في حالة حدوث ذلك فإنه يقترح استبداله بنجم برشلونة أنطوان جريزمان.

ويسعى رونالدو لمغادرة يوفنتوس في الوقت الذي أكدت التقارير قرب انضمامه لمانشستر سيتي الإنجليزي بعقد لمدة عامين يصل لـ15 مليون يورو في السنة الواحدة.

وبدأ رونالدو المباراة الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى ليوفنتوس على مقاعد البدلاء ، حيث لعب 30 دقيقة فقط، وقام بترك التدريبات الخاصة بفريقه صباح الأربعاء بسبب مشاكل في ذراعه.

ويعتقد أسطورة يوفنتوس أنطونيو كابريني أنه ليس من السهل التعامل مع هذا الموقف لكنه يصر على أنه يجب على اللاعب التحدث مع النادي لحل مستقبله.

وقال "كابريني" الفائز بكأس العالم في إيطاليا 1982 لصحيفة "لاجازيت": "إذا أراد الرحيل ، فإن الاحتفاظ به سيأتي بنتائج عكسية وقبل كل شيء، يجب أن يكون واضحًا مع النادي".

وأضاف "من الصعب اتخاذ قرار، ومن الطبيعي أن يفكر النادي مرتين قبل بيع لاعب سجل 100 هدف، ومن ناحية أخرى، يجب النظر إلى عمره والجانب الاقتصادي"

وبحسب ما ورد في التقارير الصحفية فقد أعد يوفنتوس قائمة مختصرة من 3 لاعبين ليحلوا محل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، ويعتقد كابريني أن السيدة العجوز يجب أن تتعاقد مع نجم برشلونة أنطوان جريزمان إذا رحل كرستيانو.

وأضاف: "لا أمانع من التعاقد مع إيكاردي، لقد مر بموسم صعب، لكن الأهداف تسري في دمائه. ربما لم يستقر في باريس أو الدوري الفرنسي".

"ومع ذلك ، المفضل لدي هو جريزمان، فهو يكسب الكثير ، ولكن ليس بقدر رونالدو. لديه صفات لا تصدق ويمكنه تقديم أداء جيد في يوفنتوس. موهبته ستحدث الفارق في ايطاليا ".

اقرأ أيضا

جريزمان على أعتاب الرحيل وأتلتيكو يظهر في الصورة

رئيس أتلتيكو مدريد يفتح باب المفاوضات مع برشلونة.. ويعلق على عودة جريزمان

حمل تطبيق سعودي الآن