بعد تخلي يوفنتوس عنه.. برشلونة يسابق الزمن للتخلص من بيانيتش

تاريخ النشر: 27/08/2021
4056
منذ 3 سنوات
بعد تخلي يوفنتوس عنه.. برشلونة يسابق الزمن للتخلص من بيانيتش

يبدو أن الإحباط بدأ في التسلل لمسؤولي برشلونة فيما يخص التخلي عن اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

فقد كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل لاعب برشلونة الذي يسعى لمغادرة برشلونة والانتقال لناد يجد فيه فرصة أكبر للعب، خاصة وأنه لا يحظى بثقة الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، الذي وضع اللاعب على دكة البدلاء أغلب مباريات الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن رغبة بيانيتش الأساسية هي العودة إلى نادي يوفنتوس، إلا أن البيانكونيري اتجه للتعاقد مع مانويل لوكاتيلي مفضلًا إياه على اللاعب البوسني كخيار أرخص تكلفة مع أحقية الشراء عام 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانيتش لديه 3 عروض أخرى من إيطاليا، من أندية نابولي وروما وفيورنتينا ولكن على سبيل الإعارة.

وأوضحت أن بيانيتش تلقى اتصالات من لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي، لشرح مشروعه مع الفريق، خاصة وأن البوسني لعب تحت قيادة سباليتي في روما.

ويقدم مسئولو فريق برشلونة الإسباني العديد من التنازلات المادية للتخلص من البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط وسط البارسا خلال الصيف الحالي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تعرض تحمل 50% من راتب اللاعب البوسني ميراليم بيانيش، من أجل التخلص منه قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة عرض على فيورنتينا دفع ما يصل إلى 4.5 مليون يورو من أصل 8 ملايين يورو يحصل عليها بيانيتش سنوياً لإقناع الفيولا بضم اللاعب.

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ بين برشلونة وفيورنتينا لحسم مستقبل بيانيتش

نجم أرسنال "يهدد" انتقال بيانيتش إلى الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن