الباطن يتعادل.. والهلال يخسر صدارة الدوري قبل "التوقف الدولي"

تاريخ النشر: 27/08/2021
785
منذ 3 سنوات
الباطن يتعادل.. والهلال يخسر صدارة الدوري قبل "التوقف الدولي"

تعادل فريق الكرة بنادي الهلال مع نظيره الباطن دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل وصافة دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الفيحاء المتصدر، بينما يأتي الباطن في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

تفاصيل المباراة

وقبل انطلاق المباراة، حرص لاعبو الهلال على تنظيم ممر شرفي للبطل الأولمبي طارق حامدي، الفائز بالميدالية الفضية في الكاراتيه، بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وأظهر لاعبو الهلال تفوقًا هجوميًا كبيرًا على نظيره الباطن، وسط العديد من الهجمات الخطيرة التي كادت تنتج عن أهداف في مرمى الحارس كامبانا.

البداية جاءت سريعة في الدقيقة الثالثة بتسديدة خطيرة من بافيتبيم جوميز، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر، ثم أهدر جوميز فرصة محققة في الدقيقة 44، بعد تلقي عرضية نموذجية، لينفرد بالحارس ويوجه كرة رأسية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 55، سقط موسى ماريجا داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة قرر عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال، بعد التواصل مع حكام الفيديو VAR، فيما وجه سالم الدوسري فرصة خطيرة في الدقيقة 57 بتسديدة R2، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 67، بتسديدة من بافيتمبي جوميز، لتصطدم الكرة بصدر دفاع الباطن، وترتطم بالعارضة، وتحرم الهلال من هدف عكسي "بطناوي".

وفي الدقيقة 90+5، وبجملة فنية رائعة، انفرد ماثيوس بيريرا بحارس الباطن، وسدد بيريرا الكرة، قبل أن يتألق كامبانا في التصدي لها ببراعة.

وتمكن الباطن من تحقيق التعادل الثالث على التوالي، في تاريخ مواجهاته مع الهلال بدوري المحترفين، ليحرم الهلال من الصدارة قبل فترة التوقف الدولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمواجهة فيتنام وعمان، في سبتمبر المقبل، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

صورة| الهلال يطالب بـ"ركلة جزاء" ضد الباطن.. ومشادة ساخنة مع الفرج

الاتحاد يرد على الهلال والنصر.. ويحسم موقف فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن