حوار| كلوب يتحدث عن خطأ كاريوس والتعاقد مع نيمار وأزمة أوزيل

تاريخ النشر: 20/08/2018
636
منذ 6 سنوات
حوار| كلوب يتحدث عن خطأ كاريوس والتعاقد مع نيمار وأزمة أوزيل

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أن الفريق كان بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى لتدعيم صفوف الريدز حتى قبل خطأ كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3/1 بسبب خطأين كارثيين من الحارس الألماني كاريوس.

كلوب قال في حوار مع صحيفة "كيكر" الألمانية: "بكل بساطة، تعاقدنا مع حارس أفضل مما نملكه لكن ليس بسبب نهائي دوري الابطال أردنا التعاقد مع حارس منذ مدة ولم نتخذ القرار بسبب أخطاء كاريوس في النهائي".

وأضاف: "حتى لو فزنا بدوري الأبطال، كنا سنتعاقد مع أليسون، بل إن خسارتنا للنهائي وما تعرض له كاريوس من هجوم جعلتنا نفكر بعدم التعاقد مع حارس مرمى، لكن بالنهاية يجب أن نتصرف بإحترافية، ونطور ما لدينا".

وبسؤاله عن الفوز بالدوري: لا يمكن أن نضمن الفوز بالألقاب لكن يمكننا رفع احتمالية تحقيقها، لقد قلصنا الفارق تقريباً، لكن للأسف مانشستر سيتي لازالوا رائعين وتشيلسي عاد من جديد".

وواصل، الناس تذكرني كثيراً بما قلته مسبقًا أنني سأحضر إلى ليفربول لقب في 2019، لكن شخصياً لقد نسيت هذه الجملة لا أضع نفسي تحت الضغوطات".

وبسؤاله عن تغير قناعاته تجاه سوق الانتقالات قال، "كنت أشعر أن الـ100 مليون عبارة عن 500 مليون حالياً، انتقالات مثل ديمبلي وكوتينيو ونيمار غيرت السوق تماماً".

ردا على سؤال هل من الممكن أن تحدث مثل صفقة نيمار؟، قال: "لا توجد فرصة، نحن لسنا مملوكين من قبل بلد كامل، كما هو الحال في ناديين كبيرين آخرين، لدينا حدود".

واختتم قائلا: "لا تنسى اننا تعاقدنا مع الثلاثي الهجومي بأسعار من 30 الى 40 مليون، وانظر الآن كم تبلغ اسعارهم، لكنني نعم غيرت قناعتي بسوق الانتقالات".

وفي نهاية الحديث، رفض كلوب الحديث عن أزمة اعتزال مسعود أوزيل اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا، قائلا: "ليس لدي شيئا لأقوله".

جدير بالذكر أن ليفربول سيلعب مساء اليوم أمام كريستال بالاس في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مورينيو يسخر من كلوب بعد صفقات ليفربول ويطالبه بحصد لقب غائب من 29 عاما

"حرب جديدة".. كلوب يرد على تصريحات مورينيو بسخرية

حمل تطبيق سعودي الآن