مدرب باريس يعلن خيانة مبابي لاتفاقه السري مع ريال مدريد.. "إلى اللقاء الصيف المقبل"

تاريخ النشر: 28/08/2021
569
منذ سنتين
مدرب باريس يعلن خيانة مبابي لاتفاقه السري مع ريال مدريد.. "إلى اللقاء الصيف المقبل"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يتفاوض معه بشكل رسمي ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية.

وقدم ريال مدريد عرضين للتعاقد مع مبابي قبل 4 أيام على نهاية الميركاتو الصيفي، الأول بـ 160 مليون يورو، والثاني بزيادة قدرها 10 ملايين يورو.

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على آخر تطورات مستقبل كيليان مبابي، مع الفريق الفرنسي، خلال الفترة الحالية وموقفه من مغادرة حديقة الأمراء.

وقال بوتشيتينو، في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، "كيليان يعمل بشكل جيد للغاية مع الفريق الفرنسي".

وشدد مدرب باريس، في تصريحاته، قائلًا: "لقد أوضح مجلس إدارتنا موقفه من مغادرة كيليان، ولم يخبرني مبابي، أنه يريد ترك باريس سان جيرمان".

وكشف جوسيب بيدريرول مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد في طريقها للفشل خلال الأيام الحالية.

وأوضح في البرنامج بالأمس باعتباره أحد المقربين من رئيس ريال مدريد، أن باريس سان جيرمان الذي رفض ضمنيا العرض الثاني للفريق الملكي، يعتقد بأن هناك عرضا جديدا سيكون في الطريق.

وأشار إلى أن ريال مدريد لن يتقدم بأي عرض جديد للتعاقد مع مبابي، بمبلغ مالي هو الأكبر للاعب يتبقى على نهاية عقده موسم واحد فقط، حيث يمكنه التوقيع في يناير المقبل.

وأكد أن ريال مدريد سينتظر الرد النهائي من باريس على العرض بـ 170 مليون يورو، وإذا وافق في منتصف الأسبوع الجاري، سيكون من الصعب صياغة العقود وبالتالي تأجيل الصفقة للصيف المقبل.

اقرأ أيضا

"أريده في فريقي".. تعليق مثير من كومان على انضمام مبابي إلى ريال مدريد

صديق فلورنتينو بيريز يعلن فشل انتقال مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن