تعثر الهلال وصدارة الفيحاء وانتصارات النصر والاتحاد أبرز ظواهر الجولة الثالثة في الدوري

تاريخ النشر: 28/08/2021
316
منذ 3 سنوات
تعثر الهلال وصدارة الفيحاء وانتصارات النصر والاتحاد أبرز ظواهر الجولة الثالثة في الدوري

انتهت الجولة بتعثر الهلال .. عودة النصر .. صحوة الاتحاد .. نزيف الأهلي .. 19 هدفا .. وغيرها من العناوين التي تصدرت حصاد الجولة الثالثة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وتواصلت الإثارة في الدوري خلال البداية الرائعة له وسط ظواهر مثيرة للجدل فرضت نفسها على المواجهات ونالت الانتباه.

الهلال يتراجع خطوة

وأول ظواهر الجولة 3 هي تعثر الهلال حامل اللقب مع مدربه البرتغالي جارديم بتعادله مع الباطن بدون أهداف في واحدة من كبرى مفاجأت الجولة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويفرض صدارة مشتركة مع الفيحاء مفاجأة الأسبوع بفوز الكبير على الطائي بثلاثة أهداف لهدف ورفع رصيده هو الأخر إلى 7 نقاط في الصدارة.

صحوة النصر والاتحاد

كتبت الجولة 3 صحوة قوية للنصر الذي حقق فوزا كبيرا على التعاون بثلاثة أهداف لهدف في مباراة شهدت تألق عبدالرزاق حمد الله وسجل هدفين من الثلاثية ليصل النصر إلى 6 نقاط ويبقى على أمال الوصول للقمة، وسار على نفس النهج فريق الاتحاد بفوزه الصعب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ووصل للنقطة 6.

الشباب .. للخلف در

ومن الظواهر أيضا الكبرى تراجع الشباب لمنطقة مثلث المؤخرة في الجدول بعدما خاض 3 مباريات لم يحقق خلالها الفوز وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة ليحصد نقطة واحدة في بداية سيئة وخسر الشباب في الجولة الثالثة من الفتح بثنائية فراس البريكان ونواف مشاري.

19 هدفا في الجولة

وبرزت ظاهرة أخرى تمثلت في تراجع المعدل التهديفي الذي وصل إلى 19 هدفا في 8 مباريات " أقل من 3 أهداف " في المباراة الواحدة وكان النصر وبرفقته الفيحاء الأعلى تسجيلا للأهداف " 3 أهداف " ويليه الاتحاد والفتح والرائد وسجل كل منهم هدفين .

اقرأ أيضا

النصر "يرعب" الهلال.. ويوقع مع نجم الأهلي 5 سنوات رسميا

رسميا| ملعب النصر "يستضيف" مباريات السعودية في التصفيات المونديالية

حمل تطبيق سعودي الآن