"أنت الاتحاد".. نور يوجه رسالة نارية إلى المولد

تاريخ النشر: 29/08/2021
4821
منذ 3 سنوات
"أنت الاتحاد".. نور يوجه رسالة نارية إلى المولد

وجه محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد والمنتخب الوطني، رسالة إلى مهاجم العميد، فهد المولد، في ظل أنباء رحيل الأخير عن النمور.

وذكرت أنباء أن فهد المولد تقدم بطلب رسمي لإدارة الاتحاد، للرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، مبينًا أنه لن يستطيع العودة إلى مستواه السابق، بسبب الضغط الذي يتعرض له من جماهير الاتحاد، فيما علق المدير التنفيذي حامد البلوي، على هذا الأمر، قائلًا إن الاتحاد لا ينوي الاستغناء عن المولد، سواءً هذا الصيف، أو الصيف المقبل.

وقال نور، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "سألت عن فهد، قالوا لي إنه يعاني نفسيًا، ولدي رسالة إليه (أنت نادي الاتحاد، ورمز من رموز الاتحاد، عندما يُسأل عن لاعبي الاتحاد في الوقت الحالي، أول لاعب يتم ذكره هو المولد)".

وأضاف "أقول لفهد، عندما تكون في الملعب، راضِ نفسك أولًا، هل أنت راضٍ عما تقدمه؟ إذا اقتنعت بما تقدمه، فستقنع الجماهير الاتحادية".

وتابع نور "أنا راضٍ عن مستوى المولد مع المنتخب، ولكن الاتحاد لا، وأنوه بأن المولد في مباراة الاتحاد والرائد كان رائعًا، حيث جرى ولعب وسدد وقدم آداءً مميزًا في الملعب".

اقرأ أيضا

نور يفجر مفاجأة.. مصير الأحمدي وثنائي الوحدة و"موعد وصول كونترا"

الاتحاد "يفشل" في الحفاظ على فهد المولد.. والهلال "يطرد" اللاعب سريعا

حمل تطبيق سعودي الآن