فهد المولد يرفض الهلال لـ"عيون النصر".. ويحرج نور في الاتحاد

تاريخ النشر: 29/08/2021
24838
منذ 3 سنوات
فهد المولد يرفض الهلال لـ"عيون النصر".. ويحرج نور في الاتحاد

يبدو أن النجم فهد المولد، بات أقرب من أي وقت مضى، من الرحيل عن صفوف الاتحاد، نحو النصر، أمام أعين الهلال، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد.

والمولد البالغ من العمر 26 عامًا، دومًا ما كان ضمن اهتمامات الهلال والنصر، لكن "رجالات" الاتحاد نجحت في الحفاظ على خدماته، في أكثر من مناسبة سابقة.

ولكن.. أثار فهد الجدل الواسع بشأن نية مغادرة صفوف عملاق جدة، بعدما طلب من الجهاز الفني في الفريق الأول، الغياب عن لقاء الفيصلي، في إطار الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غياب فهد المولد، سببه أنه شعر بضغوطات نفسية، بعدما هاجمته جماهير الاتحاد صراحةً، إثر ضياعه ركلة جزاء ترجيحية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية.

وبات المولد في طريقه إلى النصر، وفق أكثر من إعلامي وناقد في الوسط الرياضي السعودي.

من جانبه، شدد الإعلامي عبد العزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن الهلال طلب ضم المولد من الاتحاد، بناء على رغبة من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأشار متعب بن عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن لاعبًا عرض خدماته على النصر، عن طريق وكلاء أعمال، موضحًا أن هذا اللاعب محلي، ما يضع المولد ضمن قائمة المرشحين.

وعززت تقارير صحفية أخرى، رغبة المولد في ارتداء قميص النصر، إذ قالت صحيفة الشبابية عبر حسابها، إن فهد في طريقه غلى ملعب مرسول بارك.

وما يؤكد رغبة فهد، تصريح سابق، أدلى به اللاعب بنفسه، عندما قال: "النصر حبيب قلبي"، في مقطع فيديو قصير مع أحد المشجعين النصراويين.

وطالب محمد نور، أسطورة الاتحاد، المولد، بالبقاء بين صفوف النمور الاتحادية، أمس السبت، في تصريحات لـ"ملعب SBC"، إذ وصف فهد بـ"رمز من رموز الاتحاد".

يذكر أن النجم فهد المولد لديه عقد مع الاتحاد، ينتهي صيف 2022، ما يعني أحقية الرحيل مجانًا في يناير المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن