الأهلي يخدع النصر والاتحاد.. ويتفق مع "دبابة" الدوري القطري

تاريخ النشر: 31/08/2021
5117
منذ 3 سنوات
الأهلي يخدع النصر والاتحاد.. ويتفق مع "دبابة" الدوري القطري

بات النادي الأهلي على بعد خطوات من الحصول على خدمات أحد نجوم كرة القدم في الدوري القطري، هذا الصيف، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والأهلي أظهر مع الرئيس ماجد النفيعي، نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، بعدما نجح في ضم كل من البرازيليين دانكلير وباولينيو، المقدوني جياني اليوسكي، الكرواتي فيليب براداريتش، والسنغالي الحسن نداو، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي والمدافع فهد الحمد.

وأشارت صحيفة الرياضية، إلى أن الأهلي توصل إلى اتفاق شخصي مع النجم الكاميروني فرانك كوم، من أجل ضمه، قادمًا من الريان القطري.

الصحيفة شددت على أن الأهلي حصل على موافقة مبدئية من صاحب الـ29 عامًا، موضحة أن ما يتبقى فقط، إتمام المفاوضات الرسمية مع عملاق قطر، ما سيحدث خلال الـ24 ساعة القادمة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، أبوابه.

وذكرت أن الأهلي لن يتوان عن التعاقد مع نجم أجنبي في خط الوسط، إذ لا يرغب المدرب الألباني بيسينك هاسي في اعتماد مشاركة الصربي فيجسا في التشكيل الأساسي.

وأوضحت أن عملاق جدة، لديه خيار آخر في خط الوسط من الكرة اللاتينية، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل في هذا الشأن.

يشار إلى أن فرانك كوم، لمع في منافسات الدوري التونسي مع الكبيرين النجم الساحلي والترجي الرياضي، قبل أن يشد رحاله إلى الريان، صيف عام 2019.

وأشغل الأهلي، النصر والاتحاد، الباحثان عن لاعب في متوسط ميدانهما، بالمفاوضات المعقدة مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم الوحدة، الذي أصبح حديث الساعة في الوسط الرياضي السعودي.

وانسحب الأهلاوية من صفقة أنسيلمو، بسبب اشتراطاته المالية، خاصة أنه يطلب 4.5 مليون يورو، راتبًا سنويًا.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض المعسكر الخارجي ويستعد للتعاون بالوديات

المسحل يعلق على احتجاج الأهلي ضد ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن