هل يشعل كريستيانو رونالدو الفتنة داخل مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 31/08/2021
268
منذ سنتين
هل يشعل كريستيانو رونالدو الفتنة داخل مانشستر يونايتد؟

عاد من جديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ناديه السابق في بريطانيا، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد رحلة طويلة في ملاعب إسبانيا وإيطاليا.

وانتقل رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، لمدة موسمين، مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 7 ملايين يورو.

ورحل الدون في 2018، إلى يوفنتوس، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، ليفوز مع الفريق بالعديد من الألقاب المحلية، بينما فشل في تحقيق اللقب المفقود، دوري أبطال أوروبا.

ستشكل عودة البرتغالي أزمة للمدير الفني أولي جونار سولشاير، الذي سيتعين عليه ازالة الأجواء السلبية بين لاعبي الفريق الذي سيحصل رونالدو على الكثير من عملهم في الفريق.

البداية بإيدنسون كافاني الذي سيتوجب عليه ترك القميص رقم 7 لرونالدو، بينما أثار الأوروجوياني المتاعب مع نيمار في باريس سان جيرمان حين تمسك بكونه المسدد الأول لركلات الترجيح.

برونو فيرنانديز، نجم الفريق ومواطن رونالدو، لن يقوم بتسديد ركلات الجزاء بعد عودة الدون، وسيتخلى أيضًا عن موقعه كمنفذ للركلات الحرة.

أخيرًا، سيكون الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، في موقف سيئ حين يعود من الإصابة ويجد رونالدو في المركز الأساسي بينما يجلس على دكة الاحتياط.



اقرأ أيضا

"رحلة لا تصدق".. يوفنتوس يودع رونالدو رسميا ويكشف عن كواليس الصفقة

صحف العالم الثلاثاء| طوارئ مبابي ورونالدو يلعب مع مانشستر يونايتد حتى سن الـ 40

حمل تطبيق سعودي الآن