بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "3 قرارات جديدة ترعب النصر"

تاريخ النشر: 01/09/2021
14188
منذ سنتين
بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "3 قرارات جديدة ترعب النصر"

أُغلِق مساء أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، باب الانتقالات الصيفية، في المملكة العربية السعودية، والذي شهد العديد من الصفقات التاريخية المدوية.

وعلى الرغم من هذه الصفقات، إلا أن بعض الأندية، فشلت في تنفيذ خططها بالكامل، على أرض الواقع؛ وفي مقدمتها العملاق الهلالي، بقيادة رئيسه فهد بن نافل.

والهلال تعاقد مع ثنائي القادسية خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

- إذًا.. ما هي خطة إدارة الهلال "غير المكتملة"؟

بن نافل وأعضاء مجلسه، كانوا يخططون لضم مجموعة من اللاعبين، بطلب شخصي من البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ وهم:

1- حارس مرمى.

2- قلب دفاع.

ووقع اختيار بن نافل، على محمد الربيعي، حارس مرمى الأهلي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعرض الهلال، على الأهلي، 3 لاعبين دفعة واحدة، مقابل الربيعي؛ وهم: "متعب المفرج، مدالله العليان، وعبدالله الحمدان".

ونظرًا لضيق الوقت، لم تتم الصفقة، لذلك من المتوقع أن يحاول الهلال من جديد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، التعاقد مع الربيعي.

أما بالنسبة لقلب الدفاع، فالاختيار الأول للإدارة الهلالية؛ هو المغربي رومان سايس، نجم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

ورفض وولفرهامبتون، الاستغناء عن سايس، في الصيف الحالي، ولكن الهلال، سيحاول مجددًا في يناير، مستغلًا دخول اللاعب، الفترة الحرة من عقده.

ومقابل تسجيل سايس، قد يستغنى الهلال، عن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لتأكيدات من الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

* صفقة الموسم..

ويبدو أن الهلال، لن يكتفي بذلك، حيث يخطط من الآن، لـ"خطف" فهد المولد، نجم الاتحاد، من النصر.

والمولد يرغب بشدة في الرحيل عن الاتحاد؛ بسبب الضغوطات التي يتعرض لها، بل أنه تقدم بطلب رسمي بذلك، ليشعل معركة بين الهلال والنصر للتعاقد معه.

وبإمكان المولد، أن يوقع لأي نادي، في يناير القادم "موعد دخوله الفترة الحرة من عقده"؛ لذلك فإن الهلال، يرغب في استغلال العلاقة القوية مع الاتحاد، من أجل حسم الصفقة، من الآن، قبل تدخل النصر، الذي يتمتع بقوة شرائية قوية، تستطيع إغراء اللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن