هازارد يسعى لرد أموال ريال مدريد ويعلن موعد إعتزاله

تاريخ النشر: 01/09/2021
1534
منذ سنتين
هازارد يسعى لرد أموال ريال مدريد ويعلن موعد إعتزاله

أكد اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، بسعيه الدائم لإثبات نفسه في ريال مدريد ومحاولة إعادة الأموال التي دفعها النادي من أجل ضمه في صيف 2019.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي مقابل 120 مليون يورو، ولم يتمكن من الاستمرارية بسبب الإصابات التي عطلته أوقاتا طويلة.

وقال هازارد في تصريحات لصحيفة "HLN" البلجيكية: "يعتقد الناس أنني مصاب دائمًا، هذه هي الحقيقة ولكن إذا نظرت إلى الوراء في مسيرتي، لا يوجد لاعب لعب هذا العدد من المباريات على مدى 10 سنوات، لقد خضت مباريات كثيرة مع تشيلسي في مختلف البطولات".

وأشار: "أعمل مع مدرب اللياقة البدنية يوميًا، منذ بداية الموسم، وفي الوقت الحالي تسير الأمور على ما يرام، رغم أنني لست جاهزًا بنسبة 100%".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "لقد وقعت عقدًا لـ 5 مواسم مع النادي، لم تساعدني الإصابات فيما مضى، لكن لايزال لدي 3 مواسم أخرى لإثبات جدارتي، أتمنى أن أنجح، وأتمنى الاستيقاظ ذات صباح وأشعر أنني مفيد لريال مدريد، سأستمر في العمل ولن استسلم".

ووجه رسالة إلى النادي: "ريال مدريد أنفق الكثير بالفعل من الأموال عليّ، أريد أن أعيدها لهم من خلال مستواي في الملعب وقيادتهم للفوز بالمباريات والبطولات".

وقال هازارد، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إستونيا: "سأستمر حتى مونديال قطر2022، بعد ذلك من الممكن أن أتوقف عن واجبي الدولي".

وأضاف قائد منتخب بلجيكا: "سيكون الفوز بكأس العالم أصعب من الفوز بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة، والسنوات السابقة كانت أفضل سنوات بلجيكا".

وتابع إيدن هازارد: "هذا الموسم في ريال مدريد سيكون جيدًا، أعلم أنه سيكون موسمًا جيدًا بالنسبة لي ، ولكن أيضًا لريال مدريد، الفوز بالمباريات ، الحصول على الجوائز ، تسجيل الأهداف ، إيجاد متعة اللعب، المراوغة، نعم بالتأكيد، ليس لدي أي شك في ذلك."

اقرأ أيضا

طبيب نفسي ينقذ هازارد من الاعتزال المبكر بعد كارثة زيدان

تعليق صادم من هازارد على انضمامه ليوفنتوس بعد رحيل كريستيانو

حمل تطبيق سعودي الآن