رونالدو وضربة البداية.. 3 أزمات في يوفينتوس

تاريخ النشر: 22/08/2018
585
منذ 6 سنوات
رونالدو وضربة البداية.. 3 أزمات في يوفينتوس

رغم الفوز الصعب (3-2) فى بداية المشوار والإشادة الكبيرة بما قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفينتوس في أول ظهور له ضمن منافسات الدوري الإيطالي، إلا إن ضربة البداية كشفت عن أزمات يعانى منها المهاجم البرتغالي قد تستمر معه فى قلعة السيدة العجوز وتهدد تألقه بالشكل المعروف عنه خاصة الجانب التهديفي.

ونرصد في السطور التالية حكاية 3 أزمات تلاحق رونالدو من أول مباراة..

1- الخصم يلعب رجل لرجل 

أول مشاكل ضربة البداية، هي المعاناة التى وجدها كريستيانو رونالدو من جانب دفاع كييفو الذى راقبه كظله منذ البداية وخصص له مدافع لمراقبته وأخر للتغطية، مع استخدام القليل من العنف الواضح مما أثر على رونالدو وأفقده المساحات التى يجيد اللعب بها.

2- غياب التمرير المباشر 

يواجه رونالدو مشكلة ثانية كبرى تتمثل فى باولو ديبالا صانع الألعاب الذى كان غاضبًا من رحيل جونزالو هيجواين وطلب هو الأخر الرحيل ورفضت إدارة النادي، ولم يتعاون باولو ديبالا بالشكل الكاف مع رونالدو فى أرضية الملعب خلال اللقاء.

3- العرضيات الخاصة غائبة

في ريال مدريد كان رونالدو يعتمد بشكل كبير في هز الشباك على الكرات العرضية المخصصة له من الجناحين، وفي اليوفي ظهر عدم حصول رونالدو على هذه الميزة التكتيكية، خاصة من جانب خوان كوادرادو اللاعب الكولومبي والجناح الأول في تشكيلة الفريق.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

بعد أن كسر أنفه .. حارس كييفو يشكر رونالدو "الأسطورة"

حمل تطبيق سعودي الآن