بوجبا ورفاقه.. العائدون إلى الحياة فى "بريميرليج"

تاريخ النشر: 22/08/2018
589
منذ 6 سنوات
بوجبا ورفاقه.. العائدون إلى الحياة فى "بريميرليج"

من أداء هزيل فى الموسم الماضى إلى بداية نارية فى أول جولتين للبريميرليج، سطور ترصد الحال الذي أصبح عليه عددًا من كبار لاعبي الكرة في كبرى أندية الدوري الإنجليزي الذين كانوا مهددين حتى وقت قريب بالرحيل عن أنديتهم لسوء أدائهم فى الموسم الماضي قبل أن يتبدل حالهم في الموسم الجاري وينجحوا عبر جولتين فقط في خطف الأنظار بقوة إليهم..

1- بول بوجبا.. الحاوي الأول

يعتبر بول بوجبا هو الإسم الأول في أبطال ظاهرة العائدون للحياة في "بريميرليج"، بعد معانته الكبيرة مع مانشستر يونايتد وغلقه صفحة الرحيل عن النادي، وهو في الخامسة والعشرين من عمره ويؤدي دور الهداف وصانع الألعاب.

2- ألفارو موراتا.. هدف يكفي 

نجح موراتا مهاجم تشيلسي في استعادة الكثير من بريقه القديم وسجل هدفًا من ثلاثية الفريق في أرسنال وحاز على لقب رجل المباراة وتطور أداءه بشكل لافت عن الموسم الماضي بصورة لافتة.

3- هنريك ميختريان.. حاوي المدفعجية

بات هنريك ميختريان صانع ألعاب أرسنال نجمه الأول في أول جولتين وتطور أداءه عن الموسم الماضي السىء الذي كان بديلًا سواء في المان يونايتد ثم أرسنال، وسجل هدفًا في مرمى تشيلسي واسترد الكثير من بريقه.

4- ديلي ألي.. ساحر السبيرز

بدأ في خطف الأضواء من تحت أقدام زميله الكبير هاري كين، وهو صانع ألعاب موهوب برز في تسجيل هدفًا وصناعة هدفين في جولتين من "بريميرليج"، ورد على التشكيك في مستواه الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بسبب قوانين الدوري الإنجليزي.. مدرب تشيلسي يدرس الإقلاع عن التدخين

فيديو| برايتون يفاجىء مانشستر يونايتد ويسقطه بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن