تصفيات المونديال| الشوط الأول.. فيتنام تتقدم على السعودية بـ"خطأ فادح"

تاريخ النشر: 02/09/2021
478
منذ 3 سنوات
تصفيات المونديال| الشوط الأول.. فيتنام تتقدم على السعودية بـ"خطأ فادح"

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب فيتنام على السعودية بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونجح نجوين جوانج هاي في إحراز هدف فيتنام في الدقيقة الثالثة، بعد استغلال خطأ فادحًا من المدافع عبد الإله العمري في إبعاد الكرة، التي ارتدت إلى هاي الذي سدد كرة صاروخية، استقرت على يسار الحارس محمد العويس.

تفاصيل الشوط

واستهل اللقاء بفرصة خطيرة من منتخبنا الوطني، في الدقيقة الثانية، بتسديدة دائرية من سلمان الفرج، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الربع ساعة الأولى، تعرض عبد الله عطيف، محور الأخضر، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة باكيًا عبر سيارة طبية، ليشارك محمد كنو بديلًا له، في الدقيقة 18، كأول تبديل "اضطراري" للأخضر.

وأهدر فهد المولد فرصة هدفين للأخضر، في الدقيقة 28 بانفراد تام وتجاوز للحارس، قبل أن ينجح المدافع دوي مانه دو في إبعاد الكرة، قبل أن يتمكن المولد من تسديدها في الشباك، ثم الدقيقة 39 بمحاولة انفراد وتسديدة تألق الحارس في إبعادها ببراعة.

وفي الدقيقة 44، أرسل ياسر الشهراني كرة عرضية متقنة، إلى سلمان الفرج الذي التقط الكرة ببراعة ليسددها بين أحضان حارس فيتنام.

طالع تشكيل الأخضر في مباراة فيتنام

اقرأ أيضا

مدافع النصر "يتورط" مع نجم الهلال.. صورة "تقلق" الأخضر السعودي

مباشر| مباراة السعودية وفيتنام.. "تصفيات كأس العالم"

حمل تطبيق سعودي الآن