أسطورة بايرن ميونيخ يعلن اعتزاله كرة القدم.. بـ"رسالة مثيرة"

تاريخ النشر: 03/09/2021
558
منذ 3 سنوات
أسطورة بايرن ميونيخ يعلن اعتزاله كرة القدم.. بـ"رسالة مثيرة"

أصدر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، أسطورة بايرن ميونيخ ويوفنتوس السابق، بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، أعلن فيه اعتزاله لعب كرة القدم بعد مسيرة مليئة بالإنجازات والألقاب.

وبدأ ماريو ماندزوكيتش، مسيرته في كرة القدم بموسم (2004 - 2005)، مع الفريق الأول لنادي ماراسونيا الكرواتي ثم انضم إلى نوجومنتني كلوب زغرب ومنه انتقل لدينامو زغرب.

ومع عام 2011 عرف ماريو، الدوري الألماني عن طريق فولفسبورج قبل أن ينتقل في 2012 إلى العملاق بايرن ميونيخ والذي لعب بقميصه 54 مباراة وسجل 33 هدفاً وتوج معه بدوري أبطال أوروبا عام 2013.

وكتب "ماريو"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة وداع، قائلًا: "عزيزي ماريو الصغير، أثناء ارتداء هذا الحذاء للمرة الأولى، لن تتخيل أبدًا ما ستمر به في كرة القدم".

واسترسل مهاجم بايرن ميونيخ، قائلًا: "ستسجل العديد من الأهداف في أهم المراحل، وتحقق أهم البطولات مع أعظم الأندية، وستمثل بلدك بكل فخر، وستساهم في كتابة تاريخ الرياضة الكرواتية".

وأفاد: "ستنجح بسبب الأشخاص الجيدين من حولك، من زملائك والمدربين والجماهير وأسرتك والوكلاء والأصدقاء، الذين سيتواجدون جميعًا من أجلك، وستكون ممتنًا لهم إلى الأبد".

وأوضح: "فوق كل شيء، ستنجح لأنك تقدم كل ما لديك، وفي النهاية ستكون فخورًا بذلك.. وستضحي كثيرًا، لكن ستعرف أن الأمر يستحق، بسبب اللحظات الرائعة التي ستمر بها".

وأضاف: "ستدرك الوقت المناسب للاعتزال ولن تندم، كرة القدم ستمثل جزءًا من حياتك دائمًا، لكنك ستتطلع إلى فصل جديد".

واختتم ماندزوكيتش، رسالته، قائلًا: "ملاحظة: في حالة مواجهة إنجلترا في كأس العالم، استعد للدقيقة 109".

اقرأ أيضا

إنذار أخير إلى هازارد قبل انضمام مبابي لريال مدريد

برايثوايث يثير القلق داخل برشلونة لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن