مفاجأة.. مبابي قريب من ريال مدريد بسبب ثغرة

تاريخ النشر: 23/08/2018
554
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. مبابي قريب من ريال مدريد بسبب ثغرة

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن ثغرة في عقد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي تمكنه من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتحقيق حلمه.

الصحيفة أكدت أن ريال مدريد أمامه فرصة حتى الاثنين المقبل لمعرفة قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن المخالفات المالية المرتبطة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما كسر فريق العاصمة قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكر التقرير أن باريس سان جيرمان معرض للعقوبة من الاتحاد الأوروبي مما سيجعله يضطر لبيع أحد لاعبيه الكبار من أجل تعويض فارق المصروفات عن الإيرادات الذي بلغ حاليا 90 مليون يورو أي أن النادي عليه أن يبيبع لاعب يتخطى سعره 100 مليون.

المثير أن باريس سان جيرمان مجبر على دفع 180 مليون يورو إلى موناكو هذا الصيف وفقا للعقد الموقع بين الطرفين عند انتقال مبابي الصيف الماضي، مما سيجعل المصروفات تزيد على الباريسيين، لذلك سيضطر النادي لبيع أفضل لاعب شاب في كأس العالم الماضية، ولن يجد النادي أمامه سوى ريال مدريد لشرائه.

وسوف يصدر الاتحاد الأوروبي قرارا نهائيا بشأن التحقيقات مع البي إس جي فيما يتعلق بانتهاك القانون يوم 30 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الاوروبي فتح التحقيقات مع باريس سان جيرمان بسبب صفقة نيمار من برشلونة والتي كلفت222 مليون يورو، كما أعادت فتح التحقيق في الصيف الجاري بعد محاولات مستمرة من خافيير تيباس، رئيس رابطة الأندية الإسبانية، لمقاضاة الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا

الدوري الفرنسي| مبابي يقلب تأخر سان جيرمان أمام جانجون إلى فوز

تأكد غياب مبابي وكافاني عن باريس سان جيرمان في افتتاح الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن