عضو ضمك: شكوى الأهلي؟ أراد تهدئة جماهيره فقط

تاريخ النشر: 05/09/2021
604
منذ 3 سنوات
عضو ضمك: شكوى الأهلي؟ أراد تهدئة جماهيره فقط

أكد عبد الوهاب بن دخيل، عضو المجلس التنفيذي بنادي ضمك، أن الأهلي قدم احتجاجًا ضد ضمك، من أجل امتصاص غضب جماهيره فقط.

وتعادل الأهلي مع نظيره ضمك بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما قدم الأهلي شكوى ضد ضمك، بداعي عدم قانونية هدف تعادل المنافس.

وأضاف بن دخيل، خلال تصريحات صحفية، أن الأهلي لم يتمكن من الفوز على ضمك، وأن الأهلي كان سببًا في بقاء ضمك في دوري المحترفين بالموسم الماضي، بعدما تمكن ضمك من تحقيق الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (4-3) و(3-1).

وتابع "ضمك خرج بنقطة جيدة خارج أرضه، رغم أننا كنا نبحث عن الـ3 نقاط، والأهلي فشل في تحقيق الفوز داخل الملعب، لذلك قدم شكوى ضد ضمك لامتصاص غضب جماهيره، كونه واجه فريقًا عنيدًا يمتلك رجالًا داخل الملعب.

ونوه بن دخيل بأن مسئولي ضمك لم يهمهم شكوى الأهلي، لأنهم كانوا متأكدين من القرار الذي تم إصداره، وبقاء النتيجة على ما هي عليه.

وشهدت مباراة الأهلي وضمك، جدلًا تحكيميًا، حيث احتفل لاعبو الأهلي بهدف التقدم عن طريق الحسن نداو، ليقرر الحكم استئناف المباراة، ويسارع لاعبو ضمك بإحراز هدف التعادل، رغم عدم عودة كافة لاعبي الأهلي إلى أرض الملعب.

وقررت لجنة الانضباط رفض الاحتجاج المقدم من الأهلي، بداعي عدم وجود خطأ فني من حكم المباراة، وعدم وجود سوء تطبيق لقانون كرة القدم، بناءً على تقرير مقيم الحكام واستشارة دولية للمدير الفني للمجلس الدولي لكرة القدم IFAB.

اقرأ أيضا

"فشل جماعي في تطبيق القانون".. تعليق ناري على رفض احتجاج الأهلي ضد ضمك

رسميا.. "الانضباط" ترفض طلب الأهلي بإعادة مباراة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن