الاتحاد يعترف بـ"تقليد الهلال".. ويبعث رسالة خاصة إلى النصر

تاريخ النشر: 05/09/2021
2921
منذ 3 سنوات
الاتحاد يعترف بـ"تقليد الهلال".. ويبعث رسالة خاصة إلى النصر

تحدث أحمد عصام كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، مساء اليوم الأحد، بشأن اعتماد سياسة الهلال في سوق الانتقالات، موجهًا رسالة خاصة إلى النصر.

الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، نجح في التعاقد مع إيجور كورنادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي بـ10 مليون يورو، إضافة إلى عبد الله الحافظ وأسامة المرمش، والفرنسي يوسف نياكاتي من الوحدة.

وشدد كعكي في تصريحات لـ"المنصة"، عبر إذاعة "ألف ألف"، على أنه تعلم كثيرًا من السياسة الهلالية في الميركاتو، موضحًا أنه أصبح يسير على نهج الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال الأسبق، في التعاقد مع اللاعبين.

وذكر أن رئيس الهلال الأسبق، دومًا ما أشار إلى أهمية ضم اللاعبين، بعيدًا عن اختيارات المدربين الفنية، خوفًا من رحيلهم بعد ذلك.

وقال إنه تعاقد مع كل من المصري أحمد حجازي والبرازيلي إيجور كورنادو، بناء على رغبة إدارة الاتحاد، دون الحصول على إذن أو رأي المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وفي سياق منفصل، بعث كعكي رسالة إلى الرئيس مسلي آل معمر، قال فيها إنه دومًا ما احترم رجالات النصر، ردًا على شائعات وجود خلاف بين الكبيرين، بسبب صفقة الكاميروني فينسينت أبو بكر أو البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

اقرأ أيضا

مرة أخرى.. النصر يسقط في فخ الفيصلي وديا

حمد الله يفتح صفحة جديدة في النصر.. درس لـ"نجوم الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن