رسميا.. إلغاء مواجهة البرازيل والأرجنتين بفضحية أسطورية

تاريخ النشر: 05/09/2021
4968
منذ 3 سنوات
رسميا.. إلغاء مواجهة البرازيل والأرجنتين بفضحية أسطورية

ألغيت مواجهة منتخبي البرازيل وضيفه الأرجنتيني، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2020"، بتدخل من السلطات الصحية البرازيلية لمنع 4 لاعبين من الخصم لخوض اللقاء.

وتدخلت وزارة الصحة البرازيلية بعد مرور 7 دقائق من عمر اللقاء، لإيقاف المواجهة، لإخراج 4 من لاعبي الأرجنتين من اللقاء، بكونهم قادمين من بريطانيا.

ورفض لاعبي الأرجنتين الخروج من المواجهة، مما استدعى الشرطة الفيدرالية، ليخرج جميع لاعبي الضيوف لغرفة خلع الملابس معلنين أنسحابهم من اللقاء.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية في بيان رسمي، إلغاء المواجهة بناء على تدخل على رفض لاعبي الأرجنتين إكمال اللقاء بدون زملائهم، بعد التدخل غير المبرر من السلطات البرازيلية.

وقال اتحاد الكونميبول في بيانه، أن تصفيات كأس العالم هي مسابقة تابعة للفيفا، حيث أن جميع القرارات المتعلقة بتنظيمها وتطويرها هي السلطة الحصرية لتلك المؤسسة.

وأوضح أنه سيرفع الحكم ومفوض المباراة تقريرًا إلى لجنة الانضباط بالفيفا، والتي ستحدد الخطوات الواجب اتباعها، وتلتزم هذه الإجراءات بدقة باللوائح الحالية.

وأتم البيان مؤكدا أنه بقرار من حكم المباراة، تم تعليق المواجهة التي نظمتها الفيفا بين البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن