"مقلب اتحادي".. صور "تفضح" أنسيلمو في النصر

تاريخ النشر: 06/09/2021
2725
منذ 3 سنوات
"مقلب اتحادي".. صور "تفضح" أنسيلمو في النصر

سخر قطاع واسع من الجماهير الاتحادية، من النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما ظهر اليوم الإثنين، في صالة نادي النصر الرياضية.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

ليس ذلك فقط، سارع النصر إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

وانتشرت صور البالغ من العمر 32 عامًا، في صالة النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي، ما تلقى سخرية من جماهير الاتحاد، في ظل زيادة وزنه، مع ظهور اللاعب بشكل بعيد تمامًا عن كونه لاعب كرة قدم.



واعتبر عدد من نشطاء تويتر، الاتحاديين، أن أنسيلمو "مقلب"، صدقه النصر، الذي يبدو أنه سيبقى الموسم الرياضي بأكمله، يحاول فقط تجهيز اللاعب بدنيًا.

وتناقل البعض، أنباء استبعاد أنسيلمو من قائمة دوري أبطال آسيا، بسبب مشكلاته البدنية، من أجل التأكيد على أن البرازيلي، ليس جاهزًا للعب مع نادٍ كبير، بحجم النصر.

وكان المدرب البرازيلي مانو مينيز، وفق تقارير صحفية، استقر على استبعاد أنسيلمو، بعدما تلقى توصية خاصة من المعد البدني في نادي النصر.

ويلتقي النصر، خصمه تراكتور الإيراني، في الـ14 من شهر سبتمبر، على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية، الدوحة، في ثمن نهائي آسيا.

ولن يتمكن أنسيلمو من المشاركة مع النصر، قبل لقاء الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورد جمهور النصر على الاتحاديين، بأن زيادة وزن أنسيلمو أمر طبيعي، لا يثير القلق، بينما أشار البعض منهم إلى أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، دومًا ما عانى من مشاكل بدنية، لكنه سرعان ما يعود إلى هز شباك الخصوم، خاصة الاتحاد.

يذكر أن أنسيلمو الذي انضم إلى الوحدة، بـ5 مليون ريال، إضافة إلى التنازل عن 9 ملايين أخرى، قيمة مستحقات متأخرة، تم تسجيله في قائمة النصر، بدلًا عن مواطنه بيتروس أراخو.

حمل تطبيق سعودي الآن