الحرب مستمرة.. الاتحاد يرد بـ"خطف اثنين من نجوم النصر"

تاريخ النشر: 06/09/2021
3799
منذ 3 سنوات
الحرب مستمرة.. الاتحاد يرد بـ"خطف اثنين من نجوم النصر"

تشهد العلاقة بين الكبيرين، الاتحاد والنصر، أجواء مشحونة جدًا، بالنظر إلى صراعهما في السوق الصيفية 2021.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

ليس ذلك فقط، سارع النصر إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

*الاتحاد يرد بـ"خطف اثنين من نجوم النصر"..

النجم الأول: تصدر اسم عبد الله الخيبري، الترند، في ظل تأكيد أكثر من إعلامي مقرب من البيت الاتحادي، بأن اللاعب قد يرتدي قميص الاتحاد، في السوق الشتوية القادمة.

والخيبري يظهر بأداء مميز جدًا مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، لذا يرغب النصراويين في الحفاظ على خدماته، لكن المفاوضات بين الطرفين ما تزال معقدة.

ويحق لصاحب الـ25 عامًا، التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا، بعدما دخل الفترة الحرة، بينما ينتهي العقد في يناير 2022.

النجم الثاني: أشارت صحيفة اليوم في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، إلى أن علاقة عبد الرحمن العبيد مع النصر، أصبحت على مشارف النهاية.

وأوضحت أن آل معمر، قدم عرضًا إلى صاحب الـ28 عامًا، من أجل تمديد العقد، لكنه رفض، بسبب قيمة الراتب السنوي، الذي اعتبرها العبيد، غير مقبولة.

وشددت على أن إدارة النصر مع الجهاز الفني، استقرت على إبقاء الظهير الأيسر في مقاعد البدلاء، بعدما انتهت قصته في ملعب مرسول بارك.

وينتهي عقد العبيد مع النصر في صيف 2022، أي أنه يحق له التوقيع مجانًا مع أي نادٍ آخر، في السوق الشتوية القادمة، بينما تلقى عرضًا مغريًا من الاتحاد.

ويبقى الاتحاد في حاجة ماسة إلى ظهير أيسر جديد، بعدما ظهر مهند الشنقيطي بمستويات غير مقبولة أبدًا، فيما عاد حمد آل منصور من إعارته إلى عملاق الرياض ذو الزي الأصفر، مرة أخرى.

اقرأ أيضا

تعرف على وجهة كاريلي القادمة.. بعد الرحيل عن الاتحاد

لفتة عاطفية.. بيتروس "يودع" النصر من مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن