صورة| أنسيلمو يرد على جماهير الاتحاد.. ويقلد تصرف حمد الله مع الهلال

تاريخ النشر: 08/09/2021
1023
منذ 3 سنوات
صورة| أنسيلمو يرد على جماهير الاتحاد.. ويقلد تصرف حمد الله مع الهلال

رد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، على جماهير الاتحاد، بينما قلد المغربي عبد الرزاق حمد الله، في قصته مع المشجعين الهلاليين.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

ليس ذلك فقط، سارع النصر إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

وانتشرت صور البالغ من العمر 32 عامًا، في صالة النصر، منذ أيام قليلة، حيث ظهر البرازيلي بوزن زائد مع بنية جسدية غير مقبولة بالنسبة إلى لاعب كرة قدم، الأمر الذي سخرت منه جماهير الاتحاد.

وتناقل جمهور النصر، اليوم الأربعاء، أحدث صورة نشرها أنسيلمو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، مع المعد البدني الخاص به.


هذا الرد، بإظهار الجسد المثالي بالنسبة إلى لاعب كرة قدم، يشبه تمامًا ما يقوم به حمد الله، بعد تسجيل الأهداف مع النصر، إذ يخلع قميصه، من أجل التأكيد على أنه في أفضل حال بدني، في ظل تلقيه انتقادات قاسية وسخرية لاذعة من جماهير الهلال.

يشار إلى أن أنسيلمو يشارك للمرة الأولى مع النصر، أمام الاتحاد، في إطار دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

كورونا "يضرب" منافس النصر.. واستبعاد "مرتقب" على طريقة الهلال

قرار إداري بشأن "سداسي النصر" في المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن