أبطال آسيا .. رد نصراوي مفاجئ على طلب تأجيل مباراة تراكتور

تاريخ النشر: 08/09/2021
1920
منذ 3 سنوات
أبطال آسيا .. رد نصراوي مفاجئ على طلب تأجيل مباراة تراكتور

سخر الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان المتحدث الأسبق لنادي النصر، من الأنباء الإيرانية التي تتردد خلال الساعات الأخيرة عن غيابات فريق تراكتور، وعدم اكتمال قائمته لمواجهة العالمي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وكان الإعلامي الإيراني ديفيد ريجديري، قد أشار إلى تعرض 5 لاعبين بفريق تراکتور للإصابة بفیروس کورونا، فضلًا عن غياب 8 آخرين عن قوام الفريق قبل لقاء النصر.

وعلق عبدالله بن زنان على تغريدة الإعلامي الإيراني ديفيد ريجديري، قائلًا: "ما باقي إلا تقول إثنين ماتوا، وثلاثة في العناية المركزة، وواحد ضايع".

وأضاف المتحدث الأسبق لنادي النصر: "أخباركم مضروبة، وأهدافكم معروفة، ولاعبينا سيلعبون أمام فريق قوي جدًا ومنظم جدًا، وهم يعلمون ذلك، فريقكم قوي، ولكن فريقنا أقوى".

ويستعد العالمي لمواجهة مرتقبة أمام تراكتور الإيراني، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقان مساء الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور 16 لدوري أبطال آسيا.

ووجهت الجماهير النصراوية، رسائل ساخرة مما يتردد مؤخرًا في الصحافة الإيرانية عن الأزمات التي تعرقل فريق تراكتور الإيراني قبل لقاء النصر.

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال الصور التالية أبرز تغريدات الجماهير النصراوية على التقارير الإيرانية تجاه فريق تراكتور منافس العالمي بالآسيوية.




اقرأ أيضا

رسميا.. تراكتور يطالب بـ"تأجيل لقاء النصر في دوري أبطال آسيا"

قرار إداري بشأن "سداسي النصر" في المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن