مدرب الاستقلال يشعل النار.. تهديدات بطرد الهلال من آسيا بـ"سلاح دولي خطير"

تاريخ النشر: 10/09/2021
1313
منذ 3 سنوات
مدرب الاستقلال يشعل النار.. تهديدات بطرد الهلال من آسيا بـ"سلاح دولي خطير"

يرى فرهاد مجیدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستقلال الإيراني، أن فريقه قادر على هزيمة الهلال في دوري أبطال آسيا 2021.

الهلال يدخل مباراة الاستقلال ولديه أزمة في مركز "المحور"، بعد إصابة عبد الله عطيف مع المنتخب السعودي، وغياب محمد كنو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليصبح سلمان الفرج وحيدا نظرا لعدم الاستعانه بجوستافو كويلار في القائمة الآسيوية للزعيم.

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بنظيره استقلال طهران الإيراني، في تمام الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد زعبيل بنادي الوصل في الإمارات، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال فرهاد مجیدي في تصريحات قبل مواجهة الزعيم: "استقلال فریق قوي و قادر علی هزیمة الهلال في المباراة القادمة في دوري أبطال آسیا".

وأضاف مدرب استقلال طهران: "الهلال خصم قوي و عریق في آسیا لکن نحن استقلال ولدینا قدرة علی عبور الهلال والتأهل الی مرحلة ربع نهائي دوري أبطال آسیا".

وأشار الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، إلى ثقة مدرب الاستقلال بالفوز على الهلال، تأتي من امتللاكه 4 لاعبين دوليين في تشكيلته قد ساهموا في فوزين لمنتخب إيران وصدارة مجموعته، في الوقت الذي يعاني فيه الزعيم من غياب بعض العناصر الأساسية.

حمل تطبيق سعودي الآن