الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي| هنا يلعب رونالدو وأرسنال من أجل فوز أول

تاريخ النشر: 10/09/2021
149
منذ سنتين
الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي| هنا يلعب رونالدو وأرسنال من أجل فوز أول

تنتظم غدًا من جديد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقف استمر لمدة أسبوعين، بسبب المواجهات الدولية، لتعود المتعة والإثارة من جديد من خلال مباريات الجولة الرابعة.

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل وست هام المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويقبع أرسنال في قاع الجدول بدون أي نقاط.

وتبدأ مباريات السبت الممتاز، بلقاء كريستال بالاس أمام توتنهام هوتسبير في الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سيلهرست بارك.

أرسنال ونوريتش سيتي أصحاب المستويات المخيبة بثلاث خسائر متتالية، وجهًا لوجه في الخامسة ظهرًا على ملعب الإمارات.

ويواجه مانشستر سيتي حامل اللقب امتحانًا صعبًا في ملعب كينج باور، حين يلتقي بذئاب ليستر سيتي في الخامسة ظهرًا.

وسيتمكن عشاق كرة القدم من مشاهدة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى، حين يلعب مع ناديه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد في الخامسة ظهرًا.

وتستكمل مباريات السبت بلقاء ساوثاهمبتون ضد وست هام، واتفورد ضد وولفرهامبتون، وبرينتفورد أمام برايتون وتختتم بلقاء تشيلسي وأستون فيلا.

وتستأنف لقاءات الجولة، حين يلعب ليفربول الطامح في حصد اللقب أمام ليدز يونايتد على ملعب أيلاند رود يوم الأحد في السادسة والنصف، بينما يختتم إيفرتون يوم الإثنين مباريات الجولة الرابعة أمام بيرنلي في العاشرة على ملعب جوديسون بارك.

ويتصدر بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ترتيب صناع اللعب، برصيد 5 أهداف صنعت لزملاء الشياطين الحمر، ويأتي من خلفه مايكل أنطونيو برصيد 3 أهداف لزملاء وست هام.

ويتصدر أنطونيو ترتيب هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف، بينما يأتي نجم إيفرتون في الوصافة، دومنيك كالفرت لوين، ويحل ثالثًا البرتغالي برونو فيرنانديز.


اقرأ أيضا

برشلونة مطالب بدفع "مبلغ خيالي" إلى ليفربول بسبب كوتينيو

ليفربول يسعى لضم بديل فابيينيو من ميلان الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن