من الاتحاد إلى النصر.. 5 مفاجآت قبل "معركة" مرسول بارك

تاريخ النشر: 12/09/2021
4821
منذ 3 سنوات
من الاتحاد إلى النصر.. 5 مفاجآت قبل "معركة" مرسول بارك

تشهد العلاقة بين الكبيرين، الاتحاد والنصر، أجواء مشحونة جدًا، بالنظر إلى صراعهما في السوق الصيفية 2021.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

وسارع النصر أيضًا إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

* من الاتحاد إلى النصر: خمس مفاجآت قبل معركة مرسول بارك.. 

ويلتقي الاتحاد، النصر، في الجولة القادمة، السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة قمة، ينتظرها كل العشاق في الشارع الرياضي.

1- مدرب هجومي: يتعين على النصر، الآن، القلق من خط هجوم الاتحاد مع الروماني كوزمين كونترا، الذي أظهر أنه هجومي من الطراز الأول، ليس مثل البرازيلي فابيو كاريلي.

وأزمة النصر الدفاعية، واضحة، في ظل إصابة كل من عبد الإله العمري ونايف الماس، مع عدم جاهزية أنسيلمو، إضافة إلى غياب التناغم بين آل فتيل وفونيس موري، اللذان لم يشاركا معًا حتى الآن.

2- عودة حميدة: النجم فهد المولد سجل أمام أبها، ثم احتفل مع الجماهير الاتحادية، على طريقة خاصة، مع تحية كونترا بشكل شخصي، قبل أن يعلق الرئيس أنمار الحائلي في تصريحات تليفزيونية، على مستقبله، موضحًا أنه اتحادي صميم، باقٍ في جدة حتى إشعار آخر.

3- ستة كيلوجرام: هذا ما يبحث الفرنسي يوسف نياكاتي، إنقاصه من وزنه الزائد، حيث أكد الإعلامي علاء سعيد أن المهاجم القادم حديثًا من الوحدة، سيكون متاحًا أمام النصر، في ظل اقترابه من العودة إلى الجاهزية البدنية المعروفة عنه.

4- راحة احتياطية: منح كونترا، الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، المزيد من الراحة، بعدما شعر بآلام طفيفة، لذا تغيب عن لقاء أبها، من أجل جاهزية تامة في معركة مرسول بارك.

5- هتافات جماهيرية: أظهر المشجعون الاتحاديون، رغبة شديدة في هزيمة النصر، بعد أن سيطر اسم عملاق الرياض على هتافات الجماهير التي حضرت إلى الجوهرة المشعة، في رسالة واضحة، تنذر بلقاء خاص، ربما يكون الأهم في الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضا

سيارة إسعاف "تنقذ" نجم الاتحاد.. وتنقله إلى المستشفى

كورنادو "يعادل" المولد في الاتحاد.. ويتفوق على كل نجوم الخليج!

حمل تطبيق سعودي الآن