بعد رغبته في البقاء.. برشلونة يرفض "الخيانة" بأنسو فاتي

تاريخ النشر: 12/09/2021
288
منذ 3 سنوات
بعد رغبته في البقاء.. برشلونة يرفض "الخيانة" بأنسو فاتي

يستمر الحديث عن مستقبل الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وتم تصعيد أنسو فاتي، إلى الفريق الأول في برشلونة بصيف 2020، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى نهاية الموسم الجاري بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة ترفض إجبار الشاب أنسو فاتي، على تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية.

الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة لديها القدرة على تجديد عقد فاتي، لمدة موسمين من طرف واحد، دون الرجوع إلى اللاعب بسبب وجود بند في عقد أنسو.

ووفقًا للصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن إدارة البرسا ترفض بشكل كامل تفعيل بند تجديد العقد، وقرر برشلونة تقديم عرض جديد إلى فاتي والتوقيع على عقد جديد.

وأشار التقرير إلى أنه في يوم التقديم الرسمي للقمصان في الكامب نو، ذهب ماتيو أليماني، وسأل أنسو فاتي عن خططه المستقبلية، ليرد قائلًا: "أريد البقاء هنا وأنجح".

أنسو فاتي، يغيب عن المشاركة مع  البرسا، بسبب إصابة في غضروف الركبة، ويستعد الفترة الحالية للعودة من جديد إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضا

"هدوء في برشلونة".. ليس الآن يا فاتي

غيابات بالجملة تهدد برشلونة بكارثة كروية جديدة أمام بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن