باولينيو: أنا آسف.. ورحلت عن الأهلي لهذا السبب

تاريخ النشر: 19/09/2021
1917
منذ سنتين
باولينيو: أنا آسف.. ورحلت عن الأهلي لهذا السبب

أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي، مساء اليوم السبت، مغادرة النجم البرازيلي باولينيو، صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وباولينيو البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى عملاق جدة، في السوق الصيفية 2021، في صفقة انتقال حر، أدخلت السرور في قلوب الجماهير الأهلاوية.

ونقل الإعلامي وليد سعيد، المقرب من البيت الأهلاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تصريحات باولينيو بشأن العودة إلى البرازيل، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"..

- "هو وقت صعب لاعلان ذلك ولكن هناك امور سلبية كثير حصلت في حياتي خلال 3 اسابيع ماضية وتحدثت بذلك مع النادي وقلت لهم الحقيقة بان لدي مشاكل كبيرة في البرازيل بداية باحتراق منزلي الذي يقطن به ابي وامي لذلك لااستطيع الاكمال بسبب هذه المشاكل في البرازيل".

- "متاكد ان الاهلي سيعود للقمة مجددا سيتطلب ذلك بعض الوقت اعرف ان في كرة القدم من الصعب القول للجماهير اننا نحتاج للوقت لانهم يعشقون النادي ولكن هذا حال كرة القدم في بعض الاوقات تحتاج لالتقاط الانفاس و الانتظار".

- "الظروف التي حصلت لي مؤخرا اثرت علي سلبا صحيح اني لاعب محترف ولكن لدي مشاعر انسانية وتحصل لي المشاكل مثل اي شخص لذلك انا راحل".

- "لم تحصل لي سابقا خلال مسيرتي لذلك اتخذت قراري وهو قرار صعب لانه لم اكمل شهرين في تعاقدي ولكن اقول شكرا للاهلي لان نفذوا كل متطلباتي التي اتفقنا عليها مسبقا وقدموا كل شيء لاسعادي انا وعائلتي في جدة".

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب رحيل باولينهو عن الأهلي.. "ظروف قهرية"

بعد الرحيل عن الأهلي.. تعرف على وجهة باولينيو القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن