في مباراة دامية.. النصر يعبر الباطن بأول انتصار مع "سيزار"

تاريخ النشر: 23/09/2021
463
منذ 3 سنوات
في مباراة دامية.. النصر يعبر الباطن بأول انتصار مع "سيزار"

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على نظيره الباطن، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة "هي لنا دار"، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع البرازيلي أندرسون تاليسكا، على هدف النصر في الدقيقة 34، بعد محاولة نصراوية، بدأت بتسديدة عبد الفتاح عسيري، التي تصدى لها الدفاع، ثم وجه فنسنت أبو بكر تسديدة أخرى ارتطمت بالدفاع، قبل أن ينجح تاليسكا في تحويل الكرة إلى الشباك.

وحقق النصر أول انتصار مع المدير الفني الجديد مارسيلو سيزار، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ليصعد إلى المركز الخامس من ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد الباطن عند 5 نقاط، في المركز الثالث عشر.

أبرز نقاط المباراة

وشهد اللقاء إصابة دامية في وجه لاعب الباطن ريناتو شافيز، بعد تلقيه ضربة بالكوع من مدافع النصر عبد الله مادو أثناء محاولة استقبال كرة عرضية، في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 13، تسبب حارس النصر وليد عبد الله في خطأ فادح، أثناء قيامه بتنفيذ ركلة مرمى، لتصطدم الكرة بهجوم الباطن، ثم ترتد إلى اللاعب محمد الرايحي الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 15، تعرض لاعب الباطن عبد العزيز دمدم لإصابة قوية، أجبرته على الخروج باكيًا برفقة الطاقم الطبي، ليشارك حسين العيسى بديلًا له.

وفي الدقيقة 17، تلقى حارس النصر وليد عبد الله بطاقة صفراء، بعد القيام بعرقلة قوية لمهاجم الباطن فابيو أبرو، خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 45+4، نفذ لاعب النصر ماشاريبوف ركلة حرة، بتسديدة قوية قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، لتحرم العالمي من هدف محقق.

وفي الدقيقة 78، كاد البديل عبد الرزاق حمد الله أن يسجل هدفًا من انفراد، قبل أن يتألق حارس الباطن كامبانا في التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

تاليسكا يقلد حمد الله.. احتفال "غامض" في لقاء النصر ضد الباطن

مباشر| النصر ضد الباطن.. "الجولة السادسة من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن