حكيمي يكشف عن تفاصيل علاقته بزيدان.. ويؤكد: "هذا أفضل يوم في حياتي"

تاريخ النشر: 24/09/2021
537
منذ سنتين
حكيمي يكشف عن تفاصيل علاقته بزيدان.. ويؤكد: "هذا أفضل يوم في حياتي"

كشف المغربي أشرف حكيمي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تفاصيل علاقته بالمدرب الأسبق لريال مدريد زين الدين زيدان.

أشرف حكيمي، بدأ حياته في كرة القدم داخل ريال مدريد، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2017، وبعد عام خرج إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسم، ومن بعده عاد للملكي، ورحل في صيف 2020 لإنتر ميلان عن سبيل البيع النهائي.

وانضم أشرف حكيمي، في الانتقالات الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان، ووقع على عقود انتقاله، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2026.

وقال أشرف حكيمي، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، "لدي احترام كبير لزيدان، وأمتلك الكثير من المودة له، لقد وثق بي وسمح لي باللعب في فريق رائع حققت معه لقب دوري الأبطال".

وأضاف: "تعلمت من مدرب ريال مدريد السابق، الكثير، خروجي من الميرنجي في 2020 لم يكن له علاقة به، بل كانت جوانب أخرى مرتبطة بالوباء".

وأوضح حكيمي، في تصريحاته، قائلًا: "أفضل يوم في حياتي، كان عندما استدعاني زيدان للفريق الأول، وكنت جالسًا مع أصدقائي وفجأة زيدان اتصل بي، أخبرني بأنني سألعب، ومنذ ذلك الحين حدثت الكثير من الأمور، بداية من تحقيقي لدوري الأبطال".

اقرأ أيضا

أشرف حكيمي يكشف عن كواليس مثيرة في فترته داخل ريال مدريد

مفاجأة الموسم.. مبابي "يشعل" الحرب بين مانشستر سيتي وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن