خطة الاتحاد.. هكذا "تمنع" النصر من خطف رومارينيو

تاريخ النشر: 26/09/2021
1078
منذ 3 سنوات
خطة الاتحاد.. هكذا "تمنع" النصر من خطف رومارينيو

يبحث نادي الاتحاد، مع الرئيس أنمار الحائلي، منع النصر من الحصول على خدمات البرازيلي رومارينيو، مجانًا.

تشهد العلاقة بين الكبيرين، الاتحاد والنصر، أجواء مشحونة جدًا، بالنظر إلى صراعهما في السوق الصيفية 2021.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

وسارع النصر أيضَا إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

*خطة الاتحاد:

يخشى البيت الاتحادي من خسارة نجم كبير، مثل رومارينيو، خاصة أن صاحب الـ30 عامًا، يدخل الفترة الحرة في يناير من العام القادم 2022.

وكانت صحيفة عكاظ، أكدت أن روما تلقى عروضًا عدة مغرية، من النصر، إضافة إلى اهتمام إماراتي وقطري.

ويبدو أن الرئيس أنمار الحائلي، يعرف جيدًا، كيف يحافظ على رومارينو، إذ واصل دعم اللاعب البرازيلي، مساء اليوم الأحد، بعدما ظهر معه، قبل الحصة التدريبية الجماعية، يحتضنه، ويمازحه في حديث جانبي، بعيدًا عن اللاعبين.

الخطة لا تعتمد على إرضاء رومارينيو ماديًا، مثلما تركز على إقناعه بلغة العاطفة، سواء من الحائلي أو من جماهير الاتحاد التي تهتف باسمه في كل مناسبة.

ويتألق رومارينيو بشدة مع الاتحاد، بالنظر إلى أنه استطاع تسجيل 4 أهداف حتى الآن، بعد 6 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشعرت الجماهير الاتحادية بالقلق من رحيل البرازيلي إلى النصر، بعدما علمت أنه سبق له العمل مع مانو مينيز في كورنثيانز، ليس فقط مجرد العمل، بل كانت بينهما علاقة قوية جدًا، قال عنها رومارينيو: "مانو يحررني بشكل أكبر في الملعب خاصة داخل منطقة الجزاء، وتمكنت من التطور في الجوانب التهديفية، وكنت في السابق لا أسجل الكثير من الأهداف للأدوار الدفاعية المطلوبة مني".

وغادر مينيز، النصر، ما يعزز فكرة بقاء رومارينيو مع الاتحاد، فـ"هل تعتقد أن البرازيلي ينوي الرحيل عن عملاق جدة أم أنه عازم على تجديد العقد؟".

حمل تطبيق سعودي الآن