تفاصيل "الأزمة الكبرى"| 5 شروط "غريبة" من محمد صلاح للانضمام إلى الفراعنة

تاريخ النشر: 27/08/2018
1425
منذ 6 سنوات
تفاصيل "الأزمة الكبرى"| 5 شروط "غريبة" من محمد صلاح للانضمام إلى الفراعنة

كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، عن شروط محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى منتخب الفراعنة، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد اشتعال الأزمة بين الطرفين، والتي بدأت أثناء مونديال روسيا 2018.

وكانت أزمة كبرى اشتعلت بين محمد صلاح، واتحاد الكرة المصري، على هامش مونديال روسيا 2018، والتي بدأت باستغلال حقوق صورة اللاعب، بالإضافة إلى التجاوز الذي حدث في معسكر الفراعنة، بحضور الفنانين وأقارب اللاعبين.

* شروط صلاح

وأشار مجاهد، في مؤتمر صحفي، عقد اليوم الإثنين، إلى أن هذه الشروط، تتمثل في التالي..

- توفير عدد 2 حارس خارج الغرفة، وحارس عند المصعد، وحارسين يصحبوه من وإلى ملعب التدريب.

- اللاعب لن يظهر في أي أحداث للرعاة في اتحاد الكرة، بالإضافة إلى الزيارات الرسمية أو الـvip.

- عندما يسافر اللاعب، لأداء الواجب الدولي، يجب على الاتحاد استقباله حتى غرفته في فندق الإقامة، كما أنه يجب على كل العاملين في الاتحاد عدم التصوير مع اللاعب.

- محامي صلاح، هو من يحدد أماكن تصوير اللاعب

- محامي صلاح، طلب عدم استغلال صور اللاعب، في أي حدث يخص اتحاد الكرة.

* بيان ناري

وبعد تصريحات مجاهد، أصدر اتحاد الكرة المصري، بيانًا لكشف تفاصيل الأزمة، حيث أكد على استحالة محاربته لواحد من أبناء الوطن، والذي يعكس صورة إيجابية عن مصر في الخارج.

ولكن اتحاد الكرة المصري، رفض شروط محمد صلاح، قبل الانضمام للمنتخب، مشددًا على أنه لن يقوم بالتمييز بين لاعب وآخر، داخل الفريق.

* رد الوكيل

ومن جانبه، رد رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، على البيان الذي أصدره اتحاد الكرة المصري، بخصوص المطالب الذي تقدم بها نجم نادي ليفربول، أثناء تواجده في المعسكر الخاص بالمنتخب.

وكتب رامي عباس، على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم:" الطريقة الوحيدة التي تجعل من مطالبنا غير منطقية هي محاولة تشويهها، نحن لم نطلب أبدًا نقل صلاح بشكل منفرد بعيدًا عن الفريق، عندما ناقشنا حمايته في المطار، كان فقط من أجل وصوله حتى معسكر منتخب مصر، اتحاد الكرة عليه التركيز بشكل أقل علي في جرح مشاعرهم، من أجل حل المشاكل التي نقاتل من أجلها منذ نوفمبر 2016 بدون أي استجابة."

وأضاف عباس: "كنا نتوقع أن الأمر المتعلق بشأن حقوق الصور سيتم تفجيره قبل كأس العالم، وكتبنا في نوفمبر 2017 من أجل مناقشة الأمر مبكرًا، ولكن لم تكن هناك استجابة، الاستجابة الوحيدة كانت الطائرة فقط."

وتابع:" لقد اكتشفنا أمر الطائرة قبل فترة طويلة من الكشف عنها، وكتبنا إلى اتحاد الكرة ولكن بدون استجابة، حتى أن حقوق وضع الشعار على بدل اللاعبين تم بيعها، لم أرى من قبل بدل للاعبين بالشعارات عليها على الشاشة."

وأخيرًا، قال رامي عباس: "نحن لم نطلب أبدًا بمعاملة خاصة، سأكون سعيد إذا تم تنفيذ المطالب التي تقدمنا به من أجل محمد صلاح، يتم تنفيذها على جميع اللاعبين في المنتخب الذي يحتاجون لذلك، وبالنسبة لأمن الفندق، نريد التأكيد فقط بأنه لن يتم الطرق على غرفة محمد صلاح في الثانية أو الرابعة صباحًا من أجل التقاط بعض الصور."

اقرأ أيضا

قبل محمد صلاح.. نجوم تُهدد بالاعتزال الدولي لحل مشاكلهم

لاعب منتخب مصر السابق لمحمد صلاح: "كيف تطلب حراسة وسط أهلك"

حمل تطبيق سعودي الآن