حمد الله "يصالح" النصر.. 3 مفاجآت من المغربي قبل قمة أبطال آسيا

تاريخ النشر: 04/10/2021
14070
منذ سنتين
حمد الله "يصالح" النصر.. 3 مفاجآت من المغربي قبل قمة أبطال آسيا

يبدو أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بدأ في مصالحة جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، إذ أقدم على 3 مفاجآت، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

والنصر يأمل عودة حمد الله، صاحب الـ30 عامًا إلى المستويات المعروفة عنه، خاصة أن الفريق الأول يلتقي الوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، في الـ16 من أكتوبر، على ملعب مرسول بارك.

وأشارت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى مفاجآت من حمد الله.

المفاجأة الأولى: ليس مصابًا.. أكدت أن حمد الله بات الآن في أتم الجاهزية من أجل المشاركة في الحصص التدريبية، قبل قمة أبطال آسيا، إذ يحتاج فقط إلى 3 أيام.

المفاجأة الثانية: لا للإجازات.. رفض المهاجم المغربي، فكرة السفر إلى خارج المملكة العربية السعودية، في عطلة قصيرة، مثل زملائه في النصر.

المفاجأة الثالثة: تكثيف العمل.. وشددت على أن حمد الله يركز الآن على تكثيف برنامجه العلاجي من أجل العودة في أسرع وقت، حتى يثبت نفسه أمام أعين المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

يذكر أن غضب جماهير النصر من حمد الله، زاد، بعدما أهدر ركلة جزاء ضد الاتحاد، بصورة غريبة، إذ فضل تنفيذها على طريقة بانينكا الشهيرة.

اقرأ أيضا

عقد بيدرو مع النصر.. كم يتقاضى البرتغالي في اليوم الواحد؟

سر غريب في "شكوى" أحمد موسى ضد النصر.. قضية بـ4 آلاف ريال

حمل تطبيق سعودي الآن