بعد رفض هنري.. بوردو يتواصل مع رينادر لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 28/08/2018
378
منذ 6 سنوات
بعد رفض هنري.. بوردو يتواصل مع رينادر لتدريب الفريق

كشفت تقارير صحفية، عن تواصل مسؤولي نادي بوردو الفرنسي هاتفيًا مع المدرب هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب لتولي مسؤولية تدريب فريق "لي جيروندان".

وكان رينارد، قد جدد تعاقدة مع الاتحاد المغربي لكرة القدم لقيادة فريق أسود الأطلس حتى عام 2022، مع وعود بمكافأت كبيرة في حالة الوصول لكأس العالم ٢٠٢٢، والتتويج بكأس الأمم الافريقية ٢٠١٩ في الكاميرون.

ونشر حساب "DM sport" المختص بالكرة المغربية عبر "تويتر"، اليوم الثلاثاء، بأن نادي بوردو يسعى للتعاقد مع رينارد، بعد فشل إدارة النادي الفرنسي في الوصول لاتفاق مع الأسطورة تيري هنري لتولي مسؤولية الفريق.

كما أكدت صحيفة "سكاي سبورت" البريطانية، إن النادي الفرنسي قد حاول جاهدًا أن يقنع هنري بقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل المشروع المستقبلي الذي يقوم به النادي لبناء فريق ينافس على البطولات، إلا أن أبدى رفضه بشكل نهائي ليتجه مسؤولي بوردو نحو هيرفي رينارد.

يذكر أن، رينارد نجح في التأهل بمنتخب المغرب إلى كأس العالم 2018 روسيا، بعد غياب دام 12 عام، وقدم أداء مبهر ضد عظماء أوروبا في كرة القدم "إسبانيا والبرتغال"، ولكنه لم يفلح في الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني مع أسود الأطلس وخرج من المونديال، متذيلًا ترتيب المجموعة الثانية بنقطة واحدة.


اقرأ أيضا

رينارد ينهي الجدل حول مستقبله مع المنتخب المغربي

تقارير| بعد تلميحه بالرحيل عن المغرب.. زوجة رينارد تقربه من قيادة هذا المنتخب

حمل تطبيق سعودي الآن