دوري محمد بن سلمان| نتائج رائعة لجدة والنجوم.. ونجران يكتسح الوشم

تاريخ النشر: 28/08/2018
796
منذ 6 سنوات
دوري محمد بن سلمان| نتائج رائعة لجدة والنجوم.. ونجران يكتسح الوشم

اختتم اليوم الأول، من الجولة الأولى ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث شهدت جميع المباريات، تسجيل أهداف، حيث لم ينتهِ أي لقاء، بنتيجة سلبية.

وانطلقت مساء اليوم الثلاثاء، منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى"، بمشاركة 20 ناديًا.

ففي المباراة الأولى، خطف فريق العدالة، تعادلًا مثيرًا للغاية، من ضيفه هجر، بنتيجة هدف لمثله، فبعد تقدم الأخير، بهدف سجله فيصل الجمعان، من ضربة جزاء، في الدقيقة 11، تعادل أصحاب الأرض، عن طريق محترفه كواسي، قبل النهاية بدقيقتين.

وشهدت المباراة، لفتة إنسانية من لاعبي هجر، الذين ارتدوا قمصانًا، قبل صافرة البداية، تحمل صورًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، متمنيًا فيها الشفاء العاجل له.

وبعد تعادل سلبي في الشوط الأول، نجح فودي كمارا، في خطف ثلاث نقاط هامة للنهضة، من مستضيفه الشعلة، عندما سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 54، من عمر المباراة.

 وتلقى الشعلة، هزيمة في أول مباراة رسمية للموسم الرياضي 2018-2019، مع مديره الفني المصري مؤمن سليمان، والذي تولى المهمة، في شهر فبراير الماضي.

أما نجران، فاكتسح مستضيفه الوشم، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت، في انتظار باقي المباريات.

وسجل ثلاثية نجران، كل من عمران الياس، في الدقيقة 10، وفيليب ألميدا، في الدقيقة 74، ومحمد الرزيقات، بعدها بدقيقة واحدة فقط.

وارتقى جدة، إلى المركز الثاني بجدول الترتيب "مؤقتًا"، بالفوز بهدفين مقابل لا شيء، على مستضيفه الجبلين.

وأحرز ثنائية جدة، كل من هارموني إيكاندي في الدقيقة 52، وقاسم المساوي، قبل نهاية اللقاء، بربع ساعة فقط.

وأخيرًا، تجاوز نادي النجوم مشاكله، وخطف انتصارًا غاليًا من مستضيفة العروبة، بهدف وحيد، سجله سكالا سيث، بعد مرور 20 دقيقة فقط، من بداية اللقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن