غياب توريس 6 أسابيع.. هل يغتنم محرز الفرصة ويحجز مقعده الأساسي مع السيتي؟

تاريخ النشر: 15/10/2021
175
منذ سنتين
غياب توريس 6 أسابيع.. هل يغتنم محرز الفرصة ويحجز مقعده الأساسي مع السيتي؟

أعلن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، اليوم الخميس 14 أكتوبر في بيان رسمي، عن إصابة لاعبه الإسباني فيران توريس  بكسر في كاحله الأيمن وغيابه فترة طويلة عن الملاعب.

وأصيب جناح المنتخب الإسباني في مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي أمام إيطاليا، والتي سجّل خلالها هدفين في الشوط الأول، قبل أن يخرجه المدرب لويس إنريكي مع بداية الشوط الثاني لشعوره بانزعاج في كاحله.

الطاقم الطبي لمنتخب إسبانيا أكّد أن إصابة فيران توريس أمام إيطاليا لن تمنعه من خوض النهائي، وصرّح كبير الأطباء بأن اللاعب لائق بما يكفي لخوض المباراة، وبالفعل لعب توريس 84 دقيقة قبل أن يخرج لصالح زميله في مانشستر سيتي، رودري، لكن مستواه لم يرتق للمأمول، وتحدثت تقارير عن خوضه المباراة مُصابًا.

لم يحدد النادي السماوي مدة غياب فيران توريس بدقة، لكن مصادر خاصة أبلغت إذاعة "BBC" البريطانية أن اللاعب بحاجة إلى الراحة لمدة ما بين 4 إلى 6 أسابيع، مع ترجيح الفترة الثانية بسبب مخاوف من مضاعفات الإصابة.

جاءت إصابة فيران توريس في وقت يبرع فيه اللاعب على المستوى الدولي مع المنتخب الإسباني، ومع ناديه مانشستر سيتي في المسابقات المختلفة، فقد سجّل توريس 3 أهداف بالموسم الحالي مع المواطنين من أصل 7 مشاركات، وهو قطعة أساسية في تشكيلة "لاروخا".

على صعيد موازِ، فإن الجزائري رياض محرز يستعد لاغتنام الفرصة عندما تتقلص الخيارات في الجهة اليمنى الهجومية للمدرب بيب غوارديولا، وسيجد نفسه مُجبرًا على الزج بمحرز لإنقاذ موسمه، مع الإشارة إلى أن اللاعب الأشول سجّل 4 مرات الموسم الحالي.

قائد المنتخب الجزائري لم يبدأ سوى مباراة واحدة فقط من أصل 7 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وفقد مكانه في التشكيل الأساسي لفائدة فيل فودين وفيران توريس.

اقرأ أيضا

بلماضي يكشف سبب تجاهل جوارديولا لمحرز

بعيدا عن الملاعب.. محرز كان على أعتاب التمثيل في فرنسا خلال العام الماضي

حمل تطبيق سعودي الآن