مورينيو يغيب عن تدريب مانشستر يونايتد بدون أسباب

تاريخ النشر: 29/08/2018
441
منذ 6 سنوات
مورينيو يغيب عن تدريب مانشستر يونايتد بدون أسباب

غاب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تدريبات فريقه اليوم، الأربعاء، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

صحيفة "صن" البريطانية نشرت في خبر عاجل لها أن مورينيو لم يذهب إلى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم رغم إقامة المران بشكل طبيعي، حيث قاده الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن السيارة التي تقل مورينيو وصلت إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد لكن المدرب البرتغالي لم يتواجد بداخلها كما أكدت أنه لم يغادر فندق إقامته.


وتساءلت الصحيفة هل اقترب مورينيو من الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد؟.

ويعيش مورينيو حاليا أياما صعبة في مانشستر يونايتد بعد الخسارتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون، وتوتنهام مما دفع الجماهير لمطالبة الإدارة بإقالة المدرب في أسرع وقت.

بعد الخسارة من توتنهام بنتيجة 3/0، أصبحت هذه المرة الأولى التي يخسر فيها مانشستر يونايتدبثلاثة أهداف أو أكثر في أي بطولة، منذ مارس 2014 عندما سقط أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى التي يخسر مباراتين من أصل أول ثلاث مباريات افتتاحية له في الدوري الإنجليزي، منذ موسم 1992/1993، حيث حققوا الدوري في ذلك الموسم بفارق عشرة نقاط في النهاية. 

وخسر مورينيو بثلاثة أهداف نظيفة على ملعبه، لأول مرة طوال تاريخه التدريبي، لتصبح مباراة السبيرز أسوأ ذكرى لمورينيو على ملعبه.

اقرأ أيضا

إدارة مانشستر يونايتد تستقر على إبقاء مورينيو

تقرير| "سقوط مأساوي" يكشف خطايا مورينيو في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن