ألارديس يهدد باللجوء للقضاء بسبب إقالته من تدريب إنجلترا

تاريخ النشر: 30/08/2018
418
منذ 6 سنوات
ألارديس يهدد باللجوء للقضاء بسبب إقالته من تدريب إنجلترا

شن سام ألارديس المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، هجوما حادا على الاتحاد المحلي لبلاده بالرغم من مرور عامين على قرار إقالته من منصبه، بداعي التلاعب في نتائج المباريات.

ورحل ألارديس عن تدريب الأسود الثلاثة، بسبب اتهامات صحيفة "تيلجراف" البريطانية له، بتسهيل مهمة بعض رجال الأعمال والشركات الكبرى في دخول عالم المراهنات على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ألارديس في بيان صحفي، أنه يدرس مع محاميه تقديم شكوى ضد المسئولين عن الاتحاد الإنجليزي، والذين تسببوا في إقالته من منصبه بعد أقل من 67 يوميا فقط من توليه مهام عمله.

وأوضح المدرب صاحب الـ 63 عاما، أنه احتاج لوقت طويل من أجل التعافي من خيبة الأمل نتيجة رحيله عن تدريب منتخب إنجلترا، بسبب اتهامات باطلة على حد تعبيره.

وأشار "البيج سام" إلى أنه انتظر لسنوات عديدة تحقيق حلم تدريب إنجلترا، مشيرا إلى قدرته حال استمراره على تحقيق نجاح مذهل في هذا المنصب رفقة الأسود الثلاثة.

ونصح مدرب إيفرتون السابق المسئولين بعدم أهدار المواهب التي يمتلكها الفريق الإنجليزي، خاصة بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق تحت قيادة جاريث ساوثجيت في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.


اقرأ أيضا

مدافع إنجلترا "المتألق" في المونديال يقترب من مانشستر يونايتد

السوبر السعودي| الهلال يدشن تدريباته في إنجلترا استعدادا لمواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن