الباطن يهدد بقاء الفيحاء في المربع الذهبي بـ"أول فوز منذ 7 جولات"

تاريخ النشر: 21/10/2021
219
منذ سنتين
الباطن يهدد بقاء الفيحاء في المربع الذهبي بـ"أول فوز منذ 7 جولات"

حقق فريق الكرة بنادي الباطن، فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل يوسف المزيريب الهدف الأول للباطن، في الدقيقة 39، بعدما استغل كرة عرضية من محمد رايحي، ليوجه الكرة برأسية في الشباك.

وأضاف ريناتو شافيز الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 45+3، حيث استغل ارتداد الكرة من حارس الفيحاء أثناء التصدي لتسديدة بطناوية، ليتابع ريناتو الكرة في المرمى.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 10، كاد محمد رايحي أن يسجل هدفًا للباطن، بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الفيحاء ستوبكوفيتش في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 47، أهدر صامويل أوسو، لاعب الفيحاء، فرصة هدف محقق، بتسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 81، قدم مالك عبد المنعم، لاعب الفيحاء، فرصة خطيرة بعد جملة هجومية، ومراوغة رائعة لدفاعات الباطن، قبل أن يسدد كرة أرضية، تمكن الحارس كمبانيا من الإمساك بها بسهولة.

ورفع الباطن رصيده إلى 9 نقاط، محققًا الفوز الثاني في الموسم الجاري بدوري المحترفين، والأول منذ 7 جولات، ليصعد إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 13 نقطة، في المركز الثالث.

اقرأ أيضا

الباطن يكلف مساعد لالاتوفيتش بقيادة الفريق

لفتة طيبة.. "قميص دمدم" يزين احتفالات الباطن في مباراة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن