"سيناريو مجنون" يقود الهلال لفوز دراماتيكي على الرائد في الملز

تاريخ النشر: 23/10/2021
312
منذ سنتين
"سيناريو مجنون" يقود الهلال لفوز دراماتيكي على الرائد في الملز

انتزع فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا مثيرًا على الرائد بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز لوسيانو فييتو الهدف الأول للهلال في الدقيقة 53، بعدما استغل ارتداد الكرة من زميله ماثيوس بيريرا، ليلتقط الكرة ويسددها في الزاوية اليمنى.

وأضاف فييتو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 61، بعد تسلم تمريرة طولية من محمد كنو، لينفرد تمامًا بالحارس ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

ورد يحيى الشهري بهدف تقليص الفارق للرائد في الدقيقة 85، بعد تسلم تمريرة عرضية من رائد الغامدي، ليسدد الكرة من أول لمسة، وتستقر في الزاوية اليمنى.

وتابع إيدير بهدف التعادل للرائد في الدقيقة 88، بعد تسلم كرة عرضية من أحمد الزين، ليضرب دفاعات الهلال، ويتمكن من تسجيلها في شباك المعيوف.

ووقع بافيتمبي جوميز على الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+5، بدأت بركلة حرة، ثم رأسية من جحفلي، لتصل الكرة إلى جوميز الذي سددها في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة، في المركز العاشر.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 12، أحرز محمد البريك، ظهير الهلال، هدفًا بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعاد تمريرة عرضية من إيدير، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي تسلل على لاعب الرائد أثناء بدء المحاولة الهجومية.

وفي الدقيقة 19، وجه فييتو تسديدة خطيرة، بعد تلقي تمريرة من كنو، قبل أن يتألق حارس الرائد في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 31، تمكن حارس الهلال، عبد الله المعيوف، من التصدي لتسديدة أرضية خطيرة من محمد فوزير.

وفي الدقيقة 35، أهدر عقيل بلغيث أخطر فرص اللقاء، بعد استقبال كرة عرضية تخطت الحارس عبد الله المعيوف، ليوجه رأسية مرت بغرابة بجوار القائم الأيمن.

اقرأ أيضا

أمام الرائد.. الإصابة "تضرب" نجم الهلال

جارديم يتحرك.. ويمنع "هروب" نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن