بعد "سب" نجم الاتحاد.. الحكام تجيب: هل تعاقب حكم لقاء الشباب؟

تاريخ النشر: 26/10/2021
1796
منذ سنتين
بعد "سب" نجم الاتحاد.. الحكام تجيب: هل تعاقب حكم لقاء الشباب؟

أجاب مانويل نافارو، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على سؤال جماهير نادي الاتحاد، بشأن توقيع عقوبة على الحكم المساعد، الذي سب النجم عبد الرحمن العبود، في لقاء الشباب.

وكان المدير التنفيذي حامد البلوي، أكد أن الحكم المساعد في لقاء خسارة الاتحاد أمام الشباب (2-0) في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجه ألفاظًا نابية إلى العبود، بين الشوطين.

البلوي أشار إلى أن الاتحاد لديه ما يثبت التلفظ غير الأخلاقي الذي بدر من أحد مساعدي الحكم فيصل البلوي، ضد العبود، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وفي هذا السياق، أكد رئيس لجنة الحكام لـ"أكشن مع وليد"، أنه في بعض الأحيان، يتم تأجيل معاقبة الحكام على أخطائهم، بسبب قلة الحكام المتاحين أمامه، من أجل إدارة مباريات دوري المحترفين.

وشدد على أنه لم يصدر أي عقوبة حتى الآن ضد حكم موقعة الشباب، كما أنه لم يجري معه أي تحقيق، معللًا ذلك بأنه تواصل مع أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، إضافة إلى حامد البلوي، دون أن يتلقى أي ردود رسمية منهما عن الواقعة الجدلية.

وذكر أنه لن يعاقب أي حكم، قبل أن يستمع إلى كل الأطراف في القضية ذات الصلة، مؤكدًا في سياق منفصل، أن الحكم السعودي يواصل التحسن من مباراة إلى أخرى، ومطمئنًا الأندية، أنه دومًا ما يستعين بأفضل الحكام، سواء محليين أو أجانب.

يشار إلى أن الاتحاد قدم طلبًا رسميًا إلى لجنة الحكام، من أجل الحصول على صافرة أجنبية في دوري المحترفين، بدءًا من لقاء الحزم في الجولة العاشرة.

اقرأ أيضا

أحزان في الاتحاد.. "اكتئاب ومرض وحالة وفاة"

عقوبة رسمية ضد الطائي "تغضب" الاتحاد.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن