إمرابط.. نجم يسجل دائما في "المباريات الافتتاحية"

تاريخ النشر: 30/08/2018
480
منذ 6 سنوات
إمرابط.. نجم يسجل دائما في "المباريات الافتتاحية"

سجل المغربي نور الدين إمرابط، جناح نادي النصر، هدفًا قاتلًا لفريقه، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، من المباراة التي جمعته مع أحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليقوده إلى الفوز (2-1).

وانتقل إمرابط، البالغ من العمر 31 سنة، إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ8.5 مليون يورو.

ونجح إمرابط، في تسجيل هدف، في المباراة الرسمية الأولى له، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليعيد بذلك الإنجاز الذي حققه سابقًا، في مسيرته الاحترافية مع فريقي أيندهوفن الهولندي، وقيصري سبور التركي.

* تجربة سابقة..

وتمكن النجم المغربي، في تسجيل هدف، في أول مباراة رسمية له مع أيندهوفن، في الدوري السعودي.

فبتاريخ 30 أغسطس من عام 2008، سجل إمرابط، هدفًا في مرمى أوتريخت، ليقود فريقه أيندهوفن للفوز (5-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وفي هذا الموسم، نجح نور الدين إمرابط، في تسجيل 9 أهداف، في الدوري، طوال الموسم، إلا أن أيندهوفن، اكتفى باحتلال المركز الرابع.

وعندما انتقل إمرابط، في الميركاتو الشتوي من عام 2011، إلى قيصري سبور التركي، نجح في تنسجيل هدف، في أول مباراة رسمية مع الفريق، في مسابقة الدوري.

ففي 24 يناير 2011، قاد إمرابط، فريق قيصري سبور، للفوز بثلاث أهداف لاثنين، على بشاك شاهير، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري التركي، بتسجيله هدف، وصناعة آخر.

وخلال موسم 2011-2012، احتل قيصري سبور، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري التركي.

حمل تطبيق سعودي الآن