المولد في 19 دقيقة أمام الحزم.. "مشادة وإهدار ركلة جزاء"

تاريخ النشر: 28/10/2021
560
منذ سنتين
المولد في 19 دقيقة أمام الحزم.. "مشادة وإهدار ركلة جزاء"

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك فهد المولد، لاعب الاتحاد، بديلًا للبرازيلي إيجور كورنادو في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، رصدت عدسات الكاميرات، المولد وهو يدخل في مشادة مع لاعب الحزم عبد الرحمن الدخيل، قبل أن يتدخل زملاؤه لمنعه من تحول الأمر إلى مشاجرة، فيما أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب الحزم لارتكابه خطأ ضد المولد.

وتسبب المولد في ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 90+8، بعد قيام حارس الحزم مليك عسلة، بعرقلة المولد، ليقرر الحكم احتساب ركلة الجزاء، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي لقطة طيبة، بادر المدافع أحمد حجازي، بمنح الكرة إلى المولد لتنفيذ الركلة، من أجل دعمه معنويًا، إلا أن المولد أهدر ركلة الجزاء، بعد تنفيذ الركلة في الزاوية اليمنى، ليتمكن الحارس عسلة من الإمساك بالكرة ببراعة.

وكان الاتحاد قد عاقب المولد بحسم 35% من راتبه، والتدريب منفردًا، بعد المباراة الماضية أمام الشباب، بعدما افتعل أزمة مع المدير الفني كوزمين كونترا، أثناء تبديله، كما دخل في خلاف مع المدير التنفيذي حامد البلوي.

اقرأ أيضا

هنريكي: العصبية تسيطر على الاتحاد وسنقاتل من أجل الدوري

تعرف على مباراة الاتحاد القادمة بعد عبور الحزم.. "صدام الفتح"

حمل تطبيق سعودي الآن